الظهور الاول للبرازيلي سويس في ملاعب الامارات اليوم

النجم البرازيلي رافائيل سوبيس على كل ثغر ولسان في هذه الأيام.. فجميع المهتمين والمتابعين والنقاد والمحللين والجماهير والمسؤولين واللاعبين يترقبون الظهور الأول للنجم البرازيلي مع فريق الجزيرة عندما يخوض اليوم أولى مواجهاته في أول نسخة من دوري المحترفين أمام جاره اللدود الوحدة.. وسبب التركيز على هذا اللاعب هو الصخب الذي أحدثه تعاقد نادي الجزيرة معه وتسجيله رقماً قياسياً كأعلى قيمة تعاقد مع لاعب أجنبي على مدار تاريخ الكرة الإماراتية..

95 مليون درهم

فقد كان العنكبوت الجزراوي سخياً معه ودفع فيه 5 .17 مليون يورو أو ما يقارب 95 مليون درهم وهي صفقة تفوق كثيراً من الصفقات التي تبرمها الأندية الأوروبية.. أي أن الجزيرة دخل العالمية من خلال الرقم الذي سجله في هذا التعاقد.. ومن هنا فإن جميع الجماهير الإماراتية وعلى وجه الخصوص جماهير نادي الجزيرة تتسابق مع الزمن انتظاراً للحظة التي ستنطلق فيها مباراة الجزيرة والوحدة الليلة فقط من أجل مراقبة هذا اللاعب الذي كلف خزينة النادي ما كلف.. فالجماهير الجزراوية تعلق طموحات وآمالاً عريضة عليه وستراقب كل حركاته وسكناته في الملعب.. كيف لا وقدماه استنزفتا الملايين من خزينة ناديهم.

ضغوط كبيرة

ومن هنا فإن سوبيس سيكون اليوم تحت ضغوط كبيرة لكونه اللاعب رقم واحد من حيث قيمة الصفقة في الدوري الإماراتي.. فهو مطالب بالكثير ولا وقت لديه لكي يتأقلم مع الأجواء المحيطة به.. فالكل ينتظر من قدميه الذهبيتين أن تزرعا البسمة على مدرجات العنكبوت واللغة الوحيدة التي يمكنه أن يتخاطب من خلالها مع الجماهير هي تسجيل الأهداف وهز الشباك من الداخل ولا شيء سوى ذلك..

مستوي عال

وعلى الرغم من أنه لاعب محترف ويتمتع بمستوى عال من خلال ما قدمه مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها بكين أخيراً.. ومن أنه خضع لأجواء احتراف حقيقية مع ريال بيتيس الاسباني، وهي تجربة غنية بلا أدنى شك.. على الرغم من ذلك إلا أن سؤالاً كبيراً يطرح نفسه: إلى أي مدى سينجح اللاعب في التأقلم مع الأجواء الإماراتية؟ فهو عليه أن يواجه صعوبة المناخ وصعوبة تحقيق الانسجام مع زملائه رغم قصر فترة التحضير التي أمضاها معهم، ومن ثم قول كلمة الفصل في الميدان.

الليلة ستلقي الجماهير الجزراوية النظرة الأولى على أداء نجمها الجديد المطالب ببث رائحة البن البرازيلي من اليوم الأول في ملعب آل نهيان.

الله يعينا على هذا الزمن قيمة لاعب تبني 100 مسكن للمواطنين وتحل مشكلة 100 عائلة اماراتية؟؟

9 thoughts on “قيمة لاعب واحد اجنبي تبني 100مسكن للمواطنين

  1. لا تخلطون الامور

    الانديه الاوروبية منها من يشتري اللاعب للأستثمار
    معظم الاندية الفرنسية

    وكذا لك لجب البطولات مثل الانديه الكبرى

    وبعضها يشتري لتكوين فريق الاحلام ولكم المثل بتشلسي

    ومنهم من يشتري لجب عوائد اعلانيه مثل ريال مدريد من خمس سنوات ( حيث ان دخل النادي في السنه الواحد يفوق فوزه بجميع البطولات لثلاث سنوات )

    ولكن نحن اي من هذا

    لا نستعجل
    فالحكم على عمل يحتاج لفهمه

    فالننتظر ..

  2. يحاولون تقليد الانديه الاوروبيه في التعاقدات ولكن هناك فارق فالانديه الاوربيه عندما كل تتعاقد مع لاعب بهذا المبلغ تستثمر الاعب في كل حركه يقوم بها الدعايه والاعلان مردود التذاكر التصريحات الصحفيه بيع فانله الاعب والترويج للنادي اعلاميا يعني اذا دفعو له مبلغ يكون استثمار وليس ققط للعب
    اما عندنا فلادعايه ولااعلان والتذاكر ليس منها مردود يذكر وفانله اللاعب انخذها من سوق التنين يعني بدون اي مردود مالي
    وهنا السوال اذا اصيب الاعب ماهي مصير هذه الملاين

  3. /

    فقد كان العنكبوت الجزراوي سخياً معه ودفع فيه 5 .17 مليون يورو أو ما يقارب 95 مليون درهم

    يا ذكر الله @@

    95 مليووون !!!

    ان ما فاز النادي والا مات هالبرازيلي .. ؟؟؟

    طول عمر وأشبع طماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشه

Comments are closed.