قطع نومهم.. فعاجلوه برصاصتين في الصدر

المصدر: وضحـه الذخيري ــ الفجيرة
التاريخ: 05 يوليو 2010

دانت محكمة الجنايات في الفجيرة، برئاسة القاضي أحمد الأزوري، وعضوية المستشارين محمد صالح وسعيد بحبوح، وحضور وكيل النيابة محمد سعيد، ثلاثة مواطنين أحداث، تراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة، بتهمة الشروع في القتل.

وكانت النيابة العامة قد وجهت إلى المتهمين تهم الشروع في القتل، وحيازة سلاح ناري من دون ترخيص، والعلم بوقوع جريمة، والامتناع عن إبلاغ السلطات المختصة عنها. وخلال التحقيق مع المتهمين، أنكر ثلاثتهم التهم المنسوبة إليهم، فأمر القاضي بعرضهم على اختصاصي نفسي، للتأكد من صحة قواهم العقلية.

وتعود تفاصيل القضية إلى أواخر يوليو من السنة الماضية، إذ استيقظ المتهمون في منزلهم، على ضجيج في منزل مجاور، كان لايزال قيد الإنشاء في منطقة مسافي، فخرج أحدهم، وطلب من المجني عليه (ش.م.ب)، أفغاني، التوقف عن العمل والعودة في وقت آخر، لأن الضجيج يمنعه من النوم، ولكن المجني عليه لم يكترث لهذا الطلب، ورفض الاستجابة له، فعادوا إليه، وترصدوا له بإحضارهم سلاحاً نارياً من نوع «سكتون»، الذي يستخدم في الصيد، وأطلق المتهم الأول عياراً نارياً قاصداً قتل المجني عليه، فأحدث فيه إصابات بليغة، إذ استقرت رصاصتان في صدره، وأصابت طلقة ثالثة سور البيت.

9 thoughts on “قطع نومهم.. فعاجلوه برصاصتين في الصدر

  1. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    الناس مول ما عندها صبر

    صدقت والله ..
    حتى احيانا اني استغرب منهم اقول في خاطري
    هذينااااا كيف كااااانو صابرين في بطون امهاااتهم ^_^

Comments are closed.