وقع خبر ضبط 26 شابا شاذا في احد فنادق أبوظبي كالصاعقة على الجميع من مواطنين ومقيمين على ارض الدولة مستنكرين مثل هذه الأفعال والتصرفات الغريبة والمشينة من جانب قلة من الشبان الذين فقدوا الحياء والأخلاق وانحرفوا عن جادة الطريق مقلدين ما يقوم به بعض الشبان في الدول الغربية.

وأكد اختصاصيون اجتماعيون ونفسيون ورجال دين أن هذه الحالات لا تشكل ظاهرة في مجتمع الإمارات المحافظ والمتمسك بالعادات والتقاليد والذي يرفض هذه الأفعال بشدة.

وشددوا في استطلاع أجرته »البيان« أن مسؤولية هذه الأفعال مشتركة بين جميع مؤسسات المجتمع التي يجب أن تسارع لمعرفة الأسباب واتخاذ الإجراءات المناسبة للعلاج وحماية الشباب من كافة الآفات الدخيلة على المجتمع.

وأشاد الاختصاصيون بمبادرة شرطة أبوظبي لنشر هذه القضية في الصحف معتبرين أنها ظاهرة صحية لتحفيز مؤسسات المجتمع على المواجهة والتصدي للحالات السلبية التي يعاني منها الشباب.

ومن جانبه قال المقدم نجم عبدالله سيار الحوسني مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي إن هؤلاء الشبان لا يشكلون ظاهرة وهي حالات قليلة بدأت تظهر بشكل محدود نتيجة تعدد الثقافات وسفر الشباب للخارج والتي أدت لاكتسابهم تلك السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا المحافظ الذي يطبق الشريعة الإسلامية والمتمسك بالعادات والتقاليد.

وأضاف: ان تفكك بعض الأسر وضعف الوازع الديني أو تعرض بعض الشبان لاعتداء الجنسي في طفولتهم وتعودهم على تلك الممارسات في الكبر أو حدوث اختلال في الهرمونات وزيادة هرمونات الأنوثة عن الذكورة كلها أسباب وعوامل تؤدي لحدوث تلك الممارسات الشاذة.

تم إلقاء القبض عليهم في احد الفنادق سيتم ترحيل الأجانب منهم بينما يخضع المواطنون للعلاج بالمركز. مؤكدا ان المركز استطاع المساهمة في معالجة مختلف المشكلات والقضايا الأسرية والاجتماعية وخاصة قضايا العنف الأسري والمدرسي والخلافات الأسرية وغيرها خلال الفترة القصيرة إلى تلت إنشاءه وحتى الآن.

الخبر الصحيح (( حفلة زواج)) بين الشواذ. فندق الغنتوت و معروف عن هذا الفندق بحفلات الفسق على مستوى الدولة.
الله يستر

12 thoughts on “قضية الشواذ مسؤولية الجميع وشرطة أبوظبي بدأت المواجهة

  1. السلام عليكم،

    الله يستر……………………احنا ناقصين

    الشكر الجزيل الى شرطة أبوظبي………………..ومسؤلية الجميع الابلاغ عن أي ظاهرة من هذه الظواهر المخلة والبعيدة عن الأخلاق. :hhhrr5: :dgg4546:

    بصراحة علشان نتخلص من هذه العادة السيئة في بلادنا……….لا بد من تطبيق الحكم الشرعي والصارم عليهم ……………ان شاء الله شرطة ابوظبي ما بتقصر.

    والتوفيق للجميع :mmom:

  2. الف شكر اخي الكريم على نقلك لهذا الخبر

    التربية شي اساسي للحفاظ على جيل سليم

    فكم من شاب ضاع بسبب التفكك الاسري

    وكم من فتاه ضاعت بسبة هذا التفكك الاسري

    بالنهايه ما اقول غير

    الله يهدي شبابنا وبناتنا ان شاء الله

    اخوك

    ابو شوق

Comments are closed.