فندق فاخر للكلاب في مصر
150 جنيهاً للإقامة الكاملة للكلب في اليوم

في مزرعة تعم الخضرة أرجاءها في الجيزة بالقرب من الطريق الصحراوي المؤدي الي الساحل الشمالي في مصر أصبح لكلاب الاثرياء المرفهة فندق فاخر.

وقد وردت فكرة فندق الكلاب علي ذهن رجل الاعمال الشاب تامر العبد اثناء اقامته في بريطانيا حيث يقول انه رأي الاهتمام الكبير الذي يوليه اصحاب الكلاب بحيواناتهم. وذكر العبد ان الكلاب التي ستقيم في فندقه ستلقي عناية ورعاية عالية المستوي. وقال نبني المزيد من الغرف. كل كلب مقيم في مكان منفصل ولا يحتك بالكلاب الاخري.. اعصابه هادئة خاصة انه في مكان جديد عليه.

وربما يبدو مشروع فندق الكلاب غريبا في بلد ينتشر فيه الفقر مثل مصر لكن العبد يعتقد انه سيلبي احتياجات طبقة معينة من الاثرياء. وقال وجدت ان اناسا كثيرين بدأت تقتني كلابا.. لكن عند سفرها لا تعرف ماذا تفعل بالكلاب. فكرت ان نبدأ بفندق لها علي مستوي جيد بحيث يسافر اصحاب الكلاب وهم مطمئنين.

ومازال الفندق الذي يعتزم العبد افتتاحه للكلاب في مطلع العام المقبل في مرحلة التجربة لكن جولة في حديقة الفندق التي تحظي بعناية فائقة تنبيء بالفعل بالفخامة التي سيستمتع بها النزلاء.

وفي المزرعة المترامية الاطراف خصصت اوجار منفردة لكل كلب. ويستعين المشروع بالفعل باثنين من مدربي الكلاب وطبيب بيطري. ويقدم للنزلاء في الفندق وجبات يومية فاخرة وتستطيع الكلاب ان تلعب في حديقة كبيرة حيث تنتشر الزهور ومزودة ببركة خاصة للسباحة. كما سيجري تدريب الكلاب اثناء اقامتها في الفندق علي الصيد او الحراسة. ويستخدم المدربون اللغتين العربية والانجليزية في القاء التعليمات للكلاب. وقد حدد الفندق 150 جنيها مصريا (نحو 26 دولارا) سعرا للاقامة الكاملة للكلب في اليوم.

18 thoughts on “فندق فاخر للكلاب في مصر

  1. هههههههههههه

    هذه صدق ولا مزحه…
    الحمدلله والشكر

    شو هالخبال
    اكيد صاحبها مب صاحي
    صدق ما شيء شغل؟؟

    تقليد بدون عقل…

    لا حول ولا قوة الا بالله

    اخوي ما اقدر ازيد

    ولكن تشكر خبر بمليون جنية

    تحياتي
    أختكم
    سهمي عالي

Comments are closed.