أفادت صحيفة «الغد» المصرية الإثنين الماضي بأن مدير قناة تلفزيونية خليجية تحرشجنسياً بمحامٍ، وطلب منه «ممارسة الرذيلة»، في حين علمت «الإمارات اليوم» أن المديرالمقصود يعمل رئيسا تنفيذيا لقناة محلية، ويحمل إحدى الجنسيات العربية.

وذكرت «الغد» أن المحامي «أحمد عبدالوهاب عبدالحميد تقدم ببلاغ إلى نيابة عابدين (في القاهرة) يتهم فيه (ك.م. س) ويعمل مديراً لقناة خليجية فضائية بتهديده إذا لميستجب لرغباته «علماً بأن الصحيفة نشرت اسم مدير القناة صريحاً، ومن ثلاثة مقاطع».

وأضافت «ذكر المحامي في بلاغه أنه تعرف إلى مدير القناة أثناء عودته من مطارالقاهرة في السيارة التي استقلاها سويا، وفي الطريق تبادلا أطراف الحديث، وعرض عليهمدير القناة توصيله إلى مكان سكنه، وأثناء وجودهما داخل السيارة بدأ «ك» يتحسس جسدالمحامي، على حد قوله في البلاغ، وطلب منه أيضاً الدخول معه إلى أحد الفنادقوممارسة الرذيلة معه، ولكن المحامي رفض، على حد قوله أيضاً».
وأشارت الصحيفة إلى أن «مدير القناة يتصل بالمحامي ويقوم بتهديده عبرالهاتف»، وأوردت أن «البلاغ قيد تحت رقم 4320 لسنة 2008، إداري عابدين، بتاريخ 16يونيو 2008 وتم عرضه على النيابة التي تتولى التحقيق».
ولم يتسن لـ«الإمارات اليوم» التأكد من تفاصيل الدعوى المقدمة ضد مديرالقناة، كما أنها لم تستطع الاتصال به للتثبت من صحة الواقعة التي رواها المحامي فيبلاغه المقدم للسلطات المصرية، لكن مصادر خاصة في القاهرة أكدت تلقي النيابة البلاغضد مدير القناة، وأنها تجري تحقيقاتها في القضية.
وجاء في البلاغ المقدم الى النيابة المصرية في منطقة عابدين في القاهرة،الذي حصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منه أن «مدير القناة طلب من المحامي مقابلتهفي غرفته في فندق جراند حياة» في العاصمة المصرية، من «أجل أن يقوم بتوكيله فيأعمال خاصة، مقابل مبالغ مالية، وعندما دخل حجرته طلب منه ممارسة الرذيلة معه، إلاأنه رفض ذلك»، وقرر ملاحقته قضائياً.
إلى ذلك، أبلغت مصادر في القناة التي يعمل فيها المدير المشتكى عليه فيالقضية إنه تعين في منصبه منذ نحو سبعة أشهر، وأن تعيينه ترافق مع لغط كبير فيالمؤسسة التي يعمل فيها، ذلك أنه «سارع فورا إلى تعيين مديرين ومسؤولين من جنسياتمعينة، برواتب عالية جداً، ودرجات وظيفية متقدمة، على الرغم من أنهم لا يمتلكونالخبرات اللازمة لمواقعهم».

وتحدثت المصادر عن إصرار مدير القناة على تعيين أحد المقربين منه بوظيفة مديرللتطوير براتب شهري يزيد على 73 ألف درهم، رغم أن عمره لا يتجاوز الـ 29، فضلاً عنافتقاره لأي خبرة في المجال الذي تعين فيه، كما عيّن مقرباً آخر عمره 28 سنةبمكافأة شهرية قدرها 44 الف درهم».

جريدة : الإمارات اليوم

29 thoughts on “فضيحة إعلامية جديدة !!!!

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعد الله ممساكم بكل خير

    مدير قناة محلية يتحرش بمحامٍ مصري ّ!!!!!

    الموضوع يخص ( ك.م.س )

    صحيفة الغد : تقدم محامي من الجنسية المصرية لنيابة عابدين المصرية يتهم فيها (ك.م.س) يعمل مدير تنفيذي ف احدى القنوات الخليجية – بتهديده ان لم يستجب لرغباته ، حيث طلب منه الدخول معه الى احد الفنادق لممارسة < < الرذيلة >> ولقد قيد بلاغ رسمي في مصر ضد المدير التنفيذي للقناة وجاري التحقيق فيه ،وذكرت صحيفة الامارات اليوم التي تنشر نسخة من البلاغ المقدم ضد (ك.م.س) ان المدير التنفيذي المذكور تم تعينه من 7 اشهر وقام بتعين مدراء مقربين له برواتب خيالية

    اقرو الموضوع كامل واتمنى من الجميع الرد على هالموضووع

    لانها ملينا يا ناس

    البلاد هذي بلادنا ولازم انخاف عليها

    والمناصب اللي فيها لازم تكون لابناء هالوطن

    ما اعتقد ما في حد من ابناء هالوطن ما يستاهل هالوظيفة او المنصب هذا

    ( ك.م.س ) هو المدير التنفيذي لاحدى القنوات المحلية في الدولة يا جماعة الخير هذا الشخص يتحكم باهم وسائل الاعلام ، وتحت ايدة التلفزيون والاذاعة وياريته من ابناء هالبلاد للاسف والله .

    رسالة اوجها للمسؤولين في للاعلام < عيب عليكم والله > هذا المنصب ما يستاهلة احد ابناء هالوطن ؟؟ نحن الحين في عام 2008 والمدير من جنسية عربية والمشكلة شو < < شاذ>>

    وفوق هذا الناس ادور وظائف ؟؟؟؟؟!!!!!!

    وين بتحصلوون وظائف وهالاشكال موجوده

    الله يكوون في عوون المواطن

    اكيد في ناس بتنتقد موضووعي وبتقوول لي وين المصدر المصدر موجود وهذا اهوا المصدر

    واللي ايدور على المصدر يقراه عدل لكن بشرط ان رده على الموضووع يكون بشكل يرضي الجميع

    ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… – ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط±

  2. هههه

    شر البلية ما يضحك ,,,

    مدير قناه وجيه !!

    عيل ما ينلام الاعلام لو عرض الرخيص …؟؟؟

    ..

    لا حول ولا قوة الا بالله

    يالله برحمتك يا ارحم الراحمين

    .

Comments are closed.