فشل الخدمة الذاتية في محطات البترول
بسبب توقف الناس عن الذهاب الى اليها و لذلك خسرت كثيرا لذلك قررت الادارة بتيديل الخدمه الذاتية الى العادية.

27 thoughts on “فشل الخدمة الذاتية في محطات البترول

  1. الحلو في النظاااااام .. انه مب اجبااااااااااري على الجمهور بمعنى .. لنا حرية الأختيار اي مكاان نعبيي بترووول ..
    فعلشاان جذه خسرو .. لانه في بدييل بالمحطاات الثااانية ^_^

  2. الصراحه كنت أبغي أعبي بترول في دبي

    وشفت محطة اينوك على دربي خطفت عليها

    أتريا يعبيلي بترول وشوف إلا ويعطيني بروشور

    مكتوب الخدمة الذاتية سألته شو هذا بعد

    قال إني أروح المحطة داخل وأدفع وأرد مره ثانيه

    وأعبي بترول وقال لازم أنا أنزل وأعبي لنفسي

    رديت له البروشور حتى ما شفت شو مكتوب

    عليه وقلت الله يغربل الخدمه التعيسه ..

    إحنا فاضين حق المشاوير كلها عشان بترول

    وهو واقف شغلته استعلامات بدل ما يكون خدمة …

Comments are closed.