فرصه حقيقيه للاستثمار بدون مخاطر في شراء واعادة بيع العقارات المسموحة التملك للأجانب بدبي

قمت بطرح هذا الموضوع سابقا وسأعود للتأكيد عليه وذلك بعد النجاح الباهر لمعرض سيتي سكيب العقاري بدبي حيث أثبت هذا المعرض بأنه لا يوجد حتى مجال للتفكير بنزول سهم العقار بالامارات بشكل عام .

ومن هذا المنطلق أخواني احببت أن اطرح عليكم فكرة شراء الشقق التمليك واعادة بيعها بحيث زادة نسبة الطلب على مثل هذه العقارات وذلك في ضوء الدعم اللامتناهي من حكومة دبي والشركات العقاريه الكبرى لمثل هذه المشاريع . وذلك بأقامة المعارض الدائمه والدعايه الاعلاميه القويه لهذه المشاريع بالخارج .

تلقيت الكثير من الاتصالات والتساؤلات من قبل بعض الاخوه الأعضاء والأخوه الزوار يتسائلون عن ما هو الضمان لمثل هذه المشاريع وعن مدى فرصة الاستفاده منها وهنا سأجيب باختصار .
البعض سأل من يضمن الربح ومن يضمن أعادة البيع ؟؟
الأجابه موجوده وعلى مرأى من الجميع وواضحه وهي ارتفاع الاسعار بشكل يومي وزيادة الطلب وفي مثل هذه الامور لا يطلب الضمان من شخص . على سبيل المثال لا يجوز سؤال صاحب معرض سيارات عن مدى ضمانه لاعادة بيع سياره ستقوم بشرائها .
الضمان هو السوق نفسه ومدى دراستك لهذا السوق واتباع الخطوات الصحيحه للشراء واعادة البيع وخاصة توقيت اعادة البيع .
وهذا هو الموضوع الاهم وهو اعادة البيع .
يعتمد شراء أي عقار تملك حر على دفع 10% مقدما ودفعه 10% بعد ثلاثة أشهر الى حين تسليم العقار جاهز لأنك شتقوم بالشراء على المخططات . سيقوم المالك بتقسيم الدفعات بطريقة الدفع كل ثلاثة اشهر دفعه .
أين هي الارباح في مثل هذه المشاريع .
انت تقوم بالشراء في مشروع قد تم الاعلان عنه وهو لايزال على المخططات وقيد التنفيذ .
الارباح تكمن في المده الزمنيه اللتي ستلي توقيعك للعقد . بحيث أن هذا المشروع سيزيد سعر القدم فيه يوم بعد يوم . بحيث سيزيد سعر القدم الواحد بما يقارب 15 درهم شهريا وهذه هي ارباحك وكل ما طالت مدة انتظارك كل ما زادة نسبة الارباح وغالبا ينصح بالاعلان عن اعادة بيع العقار بعد 5 اشهر من تاريخ الشراء
بحيث تصل ارباحك الى ما يقارب 30 % من قيمة العقار الأصليه .
ملاحظه : هذا النوع من التجاره لا يناسب طالبي الربح السريع وهنا أقصد الربح الشهري وذلك لأن أعادة البيع لن تتم قبل فتره اقلها 3 اشهر واقصاها 6 اشهر .

ملاحظه اخرى : هذه التجاره تناسب الموظفين اللذين لديهم رواتب من غير سلفيات مسبقه بحيث يستطيع تمويل هذه العقارات عن طريق البنوك الاسلاميه وباقساط مريحه . وفي هذه الحاله يستطيع المشتري التحكم وبدقه بتوقيت اعادة البيع .

لمن يملكون رأس مال : شراء اكثر من عقار بنفس التوقيت والاحتفاظ بهذه العقارات لمده زمنيه معقوله كما ذكرنا سابقا واعادة بيعها . مع الاخذ بعين الاعتبار رصد مبلغ الدفعه الثانيه والثالثه اذا اقتضى الأمر .

الموضوع مفتوح للنقاش للأخوه الاعضاء

وللاخوه الزوار لأي استفسار

7327000 050

ALQNNAS2006@HOTMAIL.COM

8 thoughts on “(( فرصه حقيقيه للاستثماار بدون مخاطر ))

  1. عندي فكره طبعا والا ما بطرح الفكره

    مشاريع دبي سبورت سيتي + جميرا فلج + فالكون سيتي + بحيرات جميرا

    مشكورين أخواني على تكرمكم بالمرور

    الله يوفقنا وياكم جميع

  2. بارك الله فيك اخوي على الدراسة المميزة ,
    وبالنسبة للفرص ما عندك فكرة عن بعض المشاريع الناجحة والعقارات التي نستطيع الدخول والاستثمار فيها

Comments are closed.