إخوتي في الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

دعوة للقادرين مادياً لتمويل مشروع عقاري مربح في ألمانيا. المشروع بحاجة إلى مليونين دولار كأقل نسبة وخمسة ملايين دولار كأقصى نسبة والربح ممتاز ومضمون 100%

أول شي نبذة عن الرجل الذي يدير المشروع حالياً:

إسمه ستيف ديفيس وأعرفه من عام 1977 لأنه كان زميل الدراسة في بريطانيا. إستطعت بفضل الله أن أدخله في الدين الإسلامي وأسلم عام 1980 وهاجر من بريطانيا إلى ألمانيا واستقر في لوبك بالقرب من هامبرج. ستيف هذا الآن عمره 50 سنة، متزوج وعنده 4 أولاد وهو يملك بناية صغيرة في لوبك ويملك بيته وكذلك يملك قصراً في فلوريدا بمدينة أورلاندو لقضاء إجازاته هناك. هذا الرجل زار الإمارات أربع مرات وسكن عندي طبعاً (كرم المسلمين).

طبعاً المشروع قائم حالياً وستيف هو المدير له ولكن بتمويل من رجلين إسرائيليين وهذا هو سبب بحثه عن ممول مسلم حتى يكون التعاون على البر وحتى يكون المستفيد مسلم. طبعاً ستيف توقف الآن عن التعامل مع الكافرين ويعمل في المشروع بتمويل من نفسه ولكن المشكلة أن تمويله قليل (200000) دولار فكلما زاد التمويل زادت الأرباح والمشروع مضمون 100% لأن ستيف مستعد أن يرهن جميع أملاكه مقابل التمويل ولذلك لا يوجد أي خطر على الرأسمال.

ما هو المشروع…؟

المشروع هو:

الألمان يشترون البيوت بتمويل من بنوك وبعد مدة يعجزون عن دفع المبالغ المتبقية للبنوك مما تضطر البنوك لبيعها بأسعار رخيصة جداً أو بسعر المبلغ المتبقي فماذا تفعل هذه البنوك في هذه الحالات؟ البنوك يتصلون بالأخ ستيف ويخبروه بأن هناك بيوت للبيع السريع لأنهم يعرفون ستيف ويعرفون أنه يشتري البيت كاش وفي لحظتها. يأتي أخونا ستيف ويشتري البيت بسعر المبلغ المتبقي للبنك ثم ينظفه ويصبغه وبعد ذلك يبيع البيت بسعر السوق فتكون أرباحه 100 إلى 150% في كل بيت. ستيف لا يريد أن يمول المشروع عن طريق البنوك لأنه يرفض الحرام والربا ولذلك يبحث عن ممول مسلم حتى تكون الإستفادة له وللممول وفرص هذه البيوت المباعة عن طريق البنوك هناك لا تعد ولا تحصى.

لمن يريد المزيد من المعلومات، عليه أن يتصل بي في أي وقت على 0506610060 ولكن الرجاء الجادين فقط.

تحيتى للجميع ويحفظكم ربي،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم: عبدالله

9 thoughts on “فرصة العمر لمن يستطيع….مشروع عقاري في ألمانيا…!!!

  1. اللي فهمته من القصة ان هذا مو مشروع عقاري وانما شراء بيوت بالقطعة. يعني اخونا ستيف ممكن يشتري بيت او بيتين في المرة الواحدة بدل ما يشتري الف بيت دفعة واحدة مثلا. وليش عنده ممولين اسرائليين؟ ممكن هو يشتري بيت واحد كما قلت.

    بعدين , اسمح لي القصة مو راكبة صح. كيف عنده قصر ولأجازة الصيف فقط ومو محصل تمويل !!! هذا ما شاء الله عليه ملياردير مو مليونير بس. بعدين المسلمين في المانيا بالملايين , يعني اخونا ستيف بما انه مسلم من 1980 فكيف ما استطاع يحصل او يقنع مسلم واحد في المانيا. ايضا الأسرائليين ليسوا كفارا للتصحيح.

    مع فائق احترامي … الموضوع يحتاج الى اعادة صياغة او توضيح اكثر.

    تحياتي

    نعم أخي هو الآن يشتري بيت واحد ثم يبيع ثم يشتري بس هو يريد مضاعفة الأرباح وهذا واضح من كلامي.

    القصر اللي ذكرته هو ترجمة كلمة Mansion أي بيت كبير في ساحة كبيرة جداً. بعدين أمواله كلها في ما يملك من عقارات ولا يريد بيعها ولأنه متقاعد، ليس عنده دخل إلا من إجار البناية الصغيرة التي يملكها ومن خمسة إلى سبعة بيت يشتريها ويبيعها كل شهر بعد أن انفصل من الإسرائيليين. أما ليش ما يحصل مسلمين من ألمانيا فما عندي جواب زإذا تحب تسأله روحك راح أعطيك رقمه حتى تحصل الرد منه.

    أما قولك ان الإسرائيليين ليسوا كفاراً فهذا ليس موضوعنا مع ان كلامك أنهم ليسوا كفاراً غريب إلا إن كنت تقصد المسلمين منهم فقط إن كان هناك إيرائيلي مسلم!!! من لم يؤمن بالقرآن وبنبوة محمد عليه السلام يكون كافراً فلا أعرف ماذا تقصد بقولك….عجييييييييييب صراحة.

  2. اللي فهمته من القصة ان هذا مو مشروع عقاري وانما شراء بيوت بالقطعة. يعني اخونا ستيف ممكن يشتري بيت او بيتين في المرة الواحدة بدل ما يشتري الف بيت دفعة واحدة مثلا. وليش عنده ممولين اسرائليين؟ ممكن هو يشتري بيت واحد كما قلت.

    بعدين , اسمح لي القصة مو راكبة صح. كيف عنده قصر ولأجازة الصيف فقط ومو محصل تمويل !!! هذا ما شاء الله عليه ملياردير مو مليونير بس. بعدين المسلمين في المانيا بالملايين , يعني اخونا ستيف بما انه مسلم من 1980 فكيف ما استطاع يحصل او يقنع مسلم واحد في المانيا. ايضا الأسرائليين ليسوا كفارا للتصحيح.

    مع فائق احترامي … الموضوع يحتاج الى اعادة صياغة او توضيح اكثر.

    تحياتي


  3. بالتوفيق اخويه عبدالله

    يزااك الله كل خير

    يزاج الله خير إختي و ويهج خير علية إن شاء الله ومادام حصلت على تشجيعج، أتفائل خير يا ويه الخير…

    ربي يحفظج ويحفظ كل من يعز عليج….آمين…

    تحيتي

Comments are closed.