غياب المتهمين في قضية محاولة اختطاف ابنة الوكيل

دبي “الخليج”:

غاب المتهمان في قضية الشروع في خطف ابنة وكيل أول في الشرطة تبلغ من العمر 13 عاما، من أمام منزلها، عن أولى جلسات محكمة الجنايات في دبي، حيث قررت تأجيل النظر في القضية إلى 27 الجاري .

وكانت النيابة العامة في دبي أكدت في لائحة الاتهام التي ستوجهها إلى المحكمة، أن المتهمين لم يستطيعا اختطاف الطفلة لاكتشاف الجريمة من قبل والدها الذي تعقبهما وصدم سيارتهما واتصل بالشرطة .

وقال والد الطفلة إنه في يوم الواقعة، وأثناء تواجده في كراج سيارته منتظرا ابنته والخادمة، تفاجأ بسيارة من نوع ميتسوبيشي لانسر رصاصية اللون تقف أمام منزله، وقام أحد الأشخاص بفتح الباب، وسحب ابنته إلى داخلها، ودفع الخادمة إلى الخارج .

وأشار إلى أنه لحق بسيارة المتهمين التي وصلت إلى طريق مسدود، وقام بصدمها، ونزل إلى سيارتهما لإخراج ابنته، واستنجد بالناس، حيث تمكن أحد الخاطفين من الهرب فيما تم إلقاء القبض على الآخر الذي كان يقود السيارة .

وأكد المتهم المقبوض عليه في تحقيقات النيابة العامة أنه توقف عند منزل الفتاة بناءً على طلب الهارب، وأن والد الطفلة لحق بهما إلى أن اصطدم بسيارته، ولم يوضح الأسباب الحقيقية وراء قيامهما بالشروع في الخطف .

6 thoughts on “غياب المتهمين في قضية محاولة اختطاف ابنة الوكيل

  1. الله يهداهم شرطة دبي المفروض يتمون فالسجن إلين يحكم القاضي لأن مثل هاذيل الناس يكونون خطر على الشعب

    الله المستعاااااااان

  2. يعلهم الحوم شو هالناس وين عايشين والله لو مضروبين ضرب من هل الفريج كلهم جان محد بيسوي هالبلاوي مره ثانيه

    مشكوره اختي آنه

Comments are closed.