دبي – العربية.نت

أثارت أخبار تناقلتها منتديات إلكترونية عن” قرار” الفنان جاد شويري اعتزامه إطلاق قناة فضائية عربية “إباحية” مفتوحة حالة من الغضب والسخط في العديد من ساحات الحوار والمنتديات الإلكترونية، وأبدى الكثير من المشاركين في تلك المنتديات سعادتهم الجمة بوصول رسائل تهديد بالقتل للفنان اللبناني وذلك لتشجيعه على “نشر الانحلال والفسق” سواء من خلال ما يعتزم فعله من إطلاق تلك القناة، أو لتصويره أغاني مصورة “تخدش الحياء” مثلما فعل ببعض أغانيه، أو مع المغنية “ماريا” التي رفع أحد المحامين الإماراتيين قضية على قناة بثت أغنية لها تحتوي على “إيحاءات جنسية خادشة للحياء”.

وكانت بعض المنتديات نقلت عن “وسائل إعلام عربية”مؤخرا خبرا مفاده أن جاد شويري يستعد لإطلاق قناة عربية إباحية تقدم الأعمال العربية التي يتم منع عرضها في القنوات العربية الأخرى أو لا تعرض بشكل كامل مراعاة لقيم العائلة العربية، وبالتالي من المتوقع أن تقدم قناة شويري أغان فيها “قبلات ساخنة” وأفلام سينمائية عربية دون حذف أي مشاهد جنسية أو أي عبارات “جريئة” وغير ذلك من “الممنوعات” على القنوات العربية المفتوحة.

وقد برر شويري الذي يعتبر نفسه “أول نموذج جنسي رجالي” في العالم العربي رغبته بإطلاق هذه القناة بقوله أإن عرض القبلات الساخنة والمشاهد الجنسية أفضل بكثير من تقديم مشاهد الدمار والقتل التي باتت تعرض بكثرة على القنوات العربية.

بالمقابل وصلت الى جاد شويري رسالة تهديد, مدونة باسم “رعاة البقر” وقالوا بها ان هذه المحطة لن تنطلق في البث, ولو فعلا حدث وبدات بثها فسيكون آخر يوم في حياة جاد شويري الذي لقب برسالتهم بـ”سرطان الفسوق الخبيث”.

المصدر العربية نت : http://www.alarabiya.net/Articles/2007/03/16/32624.htm

9 thoughts on “غضب كبير من “قرار” شويري إطلاق قناة عربية “إباحية” مفتوحة

  1. شو هالاستهزاء اللي قاعد يصير والله ياجماعة هالاشياء صارت علنية من بعد ماكانت ممتخفية لكن اقول الشرها مب عليهم بل على اللي المسؤول اللي قاعد يوافق على استضافة هاي القنوات على الاقمار الصناعية………

    وماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

  2. اغانية اخس من القناة اللي يبى يسويها هاالهرم

    بس علىفكرة لو انصيح لين باكر تراة هالقنوات هب بعيدة عنا بالكثير 5 سنين وبتسير الامور عاااااادية

    اذ ماشين في نفس هالترند الهابط على قول المحللين المالين

  3. هذه القناة بقوله أإن عرض القبلات الساخنة والمشاهد الجنسية أفضل بكثير من تقديم مشاهد الدمار والقتل التي باتت تعرض بكثرة على القنوات العربية.

    ================================================== ===

    لا واللــــــــه !!!!!!!!!

    رب العالميـــن على الظالــم والفاســق

    ســود الله ويـــهه ..

Comments are closed.