عمومية أمان غير العادية توافق على تجزئة سهم الشركة وتملك غير المواطنين نسبة 15 في المائة

May 25, 2008 – 07:25 –

عمومية أمان/ موافقة .

دبي فى 25 مايو/ وام / قررت الجمعية العمومية غير العادية لشركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين ” أمان ” في اجتماعها الذي عقد اليوم تجزئة سهم الشركة والسماح بتملك غير المواطنين لنسبة من أسهمها .

وذكر بيان لشركة ” أمان ” أن الجمعية العمومية غير العادية وافقت في اجتماعها الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي على مقترح مجلس الإدارة بتجزئة السهم من 10 دراهم إلى درهم واحد وكذلك على المقترح الثاني بتملك غير المواطنين نسبة 15 بالمائة من أسهم الشركة.

وقال سعادة حسين محمد الميزة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين /أمان/ يعد قرار تجزئة سهم أمان أمراً مهماً يتماشى مع متطلبات القيمة الدفترية للسهم وجاء تلبية لطلب المساهمين.

وأضاف ان تجزئة سهم أمان ستؤدي إلى زيادة المعروض من الأسهم والاستفادة من التداول في السوق ..أما فيما يخص فتح الباب أمام تملك غير المواطنين لسهم أمان بنسبة 15 بالمائة فسيكون لهذا القرار مردود ايجابي إذ سيفتح المجال أمام رؤوس الأموال للدخول إلى السوق فهناك أعداد كبيرة من المقيمين في دولة الإمارات ولديهم رؤوس أموال يرغبون باستثمارها ..ونحن في شركة أمان نفتح الطريق أمام هؤلاء المستثمرين لاستثمار أموالهم في أسهم الشركة بما يعود بالنفع على الجانبين.

وأكد الميزة حرص أمان على تقديم منتجات مبتكرة في مجال التأمين التكافلي وعلى تنويع مصادر استثماراتها حرصاً على حقوق المساهمين فيها ..مشيراً إلى أن أمان تعتزم التوسع إقليمياً لبناء قاعدة للعمل التكافلي.

/وام/د .

وام/دا/ع ع/ع ا و

WAM

12 thoughts on “عمومية أمان غير العادية توافق على تجزئة سهم الشركة وتملك غير المواطنين نسبة 15 في الم

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    في البداية احب ان ابارك لجميع ملاك سهم امان الذي نرجوا من الله تعالى ان يسير بامان ويتفاعل ايجابا مع خبر السماح للاجانب بتملك 15 % و كذلك التجزئة . . .

    السهم لوحظ عليه من بعد اعلان الخبر رسميا الصعود بفاليوم و النزول من دون فاليم وكان هذا يعطي ايجابية للسهم ،حتى وبعد اعلان عدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع نزل السهم من دون فاليم كذلك ، والان ولله الحمد نراه يعود فوق مستوى 37 درهم بالرغم من ان السهم كان يتم تداوله تحت مستوى 37 اليوم ولكن قبل نهاية التداول ب 15 دقيقة تقريبا نراينا حركة ايجابية للسهم وانطلق لمستوى 37.3 و الحمدلله . . .

    في الشارت ادناه اضع وجهة نظري التي تحتمل الصواب و الخطا وانا ارى الايجابية في الشارت اليومي لعودته للقناه الصاعده التي انطلق منها في البداية وبقائه فوق مستوى 38 يعطيني السهم حافز للانطلاق لمستوى جديد وقمم جديده خاصة لمستوى 40 درهم ، اما عودت السهم تحت مستوى 37 سلبي

    اما في الشارت الاسبوعي فانه يوحي ان هذا الاسبوع اسبوع امان خاصة اذا ما تم كسر 38 درهم فانها الانطلاق باذن الله تعالى لمستويات جديده لكن المطلوب فاليم لانطلاق السهم . . .

    وفي النهاية هذه ليست دعوة للبيع او الشراء هذه وجهة نظر تحتمل الخطا اكثر منها للصواب

    والله الموفق باذنه تعالى و الله يعوض صبر ملاك امان خير ان شاء الله . . .

    و الله يرزق الجميع ان شاء الله


  2. الحبيب .. حبيب قلبي والله
    كنت اتريا نتائج الاجتماع بفارغ الصبر
    نتمنى السهم يتفاعل مع هالخبر
    لأن مثل هالخبر له مفعول السحر في عالم الأسهم
    والكثير من المساهمين ودهم يفتحون باب التملك للأجانب في الأسهم المستثمرين فيها.
    ننتظر الغد … والله اييب اللي فيه الخير .
    شكرا لنقلك الخبر أخي الحبيب.

Comments are closed.