الدمعة اما ان تكون فرحا او حرقتا ويمكن دموع المستثمر فرح بالاسعار الجديدة والتي تقابلها الضحكة بسبب هذه الاسعار ام هو الهوس والجنون
لاتلوموا احد ولاتشمتو فالكل بالهوى سوى
على ماذا يبكوون .. على درهم ضاع و نسوا قول المصطفى صلى الله عليه و سلم:”و اعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك و أن الامة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك”
“ما أصابك لم يكن ليخطئك و ما أخطأك لم يكن ليصيبك”
على ماذا يبكون! على مال ذهب و قد أبدلهم الله بشيء هو أعظم من المال .. ألا و هي الصحة التي تساوي كنوز الدنيا و ما فيها .. فاليذهبوا الى المستشفيات و ليروا الحالات من الأمراض ثم بعدها ليقرروا هل يستمرون في البكاء و النواح أم لا..
على ماذا يبكون! هل يبكون خشية من الله “عينان لا تمسهما النار، ذكر منها عين بكت من خشية الله”
على ماذا يبكون! على مال زائل! ألم يعلموا أن هذا اختبار و ابتلاء من المولى عز و جل و هو تكفير لبعض الخطايا و الذنوب .. يقول صلى الله عليه وسلم: “ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه”
على ماذا يبكون .. ! ألم يقرؤوا قوله تعالى” ان مع العسر يسرا .. ان مع العسر يسرا”
يخسي المال اللي يخلي الواحد يصيح لأجله ..
يا أخوي كلامك صحيح ولكن مانعرف ظروف الريال ، يمكن مديون والبنك وراه والسجن أمامه …..
الله المستعان
الشعوب اكثرها ستكون طبقة واحده اجتماعية والله اعلم
اسئل الله العظيم ان يلطف بجميع المسلمين
أي والله هذا إللي خايفين منه أنهيار السوق وغلاء وتضخم ورواتب ضعيفة …
نبغي نخرج من هالطبقة حسبنا الله ونعم الوكيل
على ماذا يبكوون .. على درهم ضاع و نسوا قول المصطفى صلى الله عليه و سلم:”و اعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك و أن الامة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك”
“ما أصابك لم يكن ليخطئك و ما أخطأك لم يكن ليصيبك”
على ماذا يبكون! على مال ذهب و قد أبدلهم الله بشيء هو أعظم من المال .. ألا و هي الصحة التي تساوي كنوز الدنيا و ما فيها .. فاليذهبوا الى المستشفيات و ليروا الحالات من الأمراض ثم بعدها ليقرروا هل يستمرون في البكاء و النواح أم لا..
على ماذا يبكون! هل يبكون خشية من الله “عينان لا تمسهما النار، ذكر منها عين بكت من خشية الله”
على ماذا يبكون! على مال زائل! ألم يعلموا أن هذا اختبار و ابتلاء من المولى عز و جل و هو تكفير لبعض الخطايا و الذنوب .. يقول صلى الله عليه وسلم: “ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه”
على ماذا يبكون .. ! ألم يقرؤوا قوله تعالى” ان مع العسر يسرا .. ان مع العسر يسرا”
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاتلوموا احد ولاتشمتو فالكل بالهوى سوى
يا أخوي كلامك صحيح ولكن مانعرف ظروف الريال ، يمكن مديون والبنك وراه والسجن أمامه …..
الله المستعان
أي والله هذا إللي خايفين منه أنهيار السوق وغلاء وتضخم ورواتب ضعيفة …
نبغي نخرج من هالطبقة حسبنا الله ونعم الوكيل
على ماذا يبكوون .. على درهم ضاع و نسوا قول المصطفى صلى الله عليه و سلم:”و اعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك و أن الامة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك”
“ما أصابك لم يكن ليخطئك و ما أخطأك لم يكن ليصيبك”
على ماذا يبكون! على مال ذهب و قد أبدلهم الله بشيء هو أعظم من المال .. ألا و هي الصحة التي تساوي كنوز الدنيا و ما فيها .. فاليذهبوا الى المستشفيات و ليروا الحالات من الأمراض ثم بعدها ليقرروا هل يستمرون في البكاء و النواح أم لا..
على ماذا يبكون! هل يبكون خشية من الله “عينان لا تمسهما النار، ذكر منها عين بكت من خشية الله”
على ماذا يبكون! على مال زائل! ألم يعلموا أن هذا اختبار و ابتلاء من المولى عز و جل و هو تكفير لبعض الخطايا و الذنوب .. يقول صلى الله عليه وسلم: “ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه”
على ماذا يبكون .. ! ألم يقرؤوا قوله تعالى” ان مع العسر يسرا .. ان مع العسر يسرا”
يخسي المال اللي يخلي الواحد يصيح لأجله ..