دبي – “الخليج”:

تعرض شاب يدعى “ف.د.أ” للضرب بالسيف من قبل 5 شباب عاطلين عن العمل في منطقة السطوة بدبي أمس الأول.

أدت ضربات السيف بالمجني عليه لدخوله مستشفى راشد بدبي وإجرائه لعدة عمليات جراحية استغرقت أكثر من 12 ساعة متواصلة لإعادة ذراعه الذي فصل عن جسده وتوصيل شرايين بلاستيكية ومعالجة الكسور التي لحقت بعظام اليدين.

وأكدت شقيقته “أ” في اتصال هاتفي مع “الخليج” انها ليست المرة الأولى التي يتعرض شقيقها للضرب من هؤلاء الأشخاص الذين يسكنون إحدى البيوت المهجورة في فريج السطوة، مؤكدة أنه لم ينشب بين أخيها وهؤلاء الشباب أي خلاف.

وأكدت أن هؤلاء الشباب الذين يشكلون ما يشبه التشكيل العصابي يضربون أي شخص يمر أمامهم وهذه ليست الواقعة الأولى، مشيرة الى أنه معروف عنهم بأنهم من متعاطي الكحوليات ويقومون بقطع الطريق على أي عابر. وناشدت “أ” أجهزة الشرطة وكل المسؤولين في دبي بحماية المنطقة من هذه العصابة التي تهدد المنطقة.

وعلمت “الخليج” انه فور وصول معلومات للشرطة في دبي عن واقعة الضرب بدأت الأجهزة المختصة بالتحقيق في الواقعة واستجواب المجني عليه الذي يرقد في مستشفى راشد لاستكمال العلاج. الجدير بالذكر أنه سبق ل”الخليج” ان أعدت تقارير عدة حول ضرورة إغلاق البيوت المهجورة لأنها تشكل خطراً أمنياً كبيراً في المناطق التي توجد بها كما أنها تكون ملاذاً لمأوى الخارجين عن القانون وممارسة بعض المخالفات.

الخليج

عصابة السيوف تقطع ذراع شاب في السطوة

تذكرت موضوع اختنا سهمي عالي .. لاحول ولا قوة الا بالله

32 thoughts on “عصابة تقطع ذراع شاب في دبي – السطوة

  1. وايد اسمع منطقه السطوه وايد تطلع منهم مشاكل

    وشوف هالعصابات كثرانه هالايام ماعرف شو السبب البطاله ولا كثر ما يشوفون افلام اكشن ولا الفراغ الله المستعان
    الناس بعدت عن ربها قل الوازع الديني عدهم ما يعرفون هالاثام الي يضرون فيها عيال الناس

  2. صباح الخير …

    الله يعنيهم والحمدلله انهم لحقوا عليه ووصلوا ايده
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

    اخوي نزلوا خبر عن ولد اختي في الخليج …

    نزلوا الخبر اليوم وحاطين صورته …

    الصفحة الأولى> اخبار الدار
    2008-01-03

    شرطة الشارقة تحقق في الاعتداء على مواطن بالسلاح الأبيض
    الشارقة “الخليج”:

    تحقق شرطة الشارقة في واقعة تعرض لها فهد اسماعيل عبد الله (17 عاماً)، وهو طالب بالجامعة الأمريكية في الشارقة، للاعتداء بالسلاح الأبيض من قبل أشخاص مجهولين في منطقة القرائن في الشارقة.

    وجاء في التفاصيل التي روتها والدة المجني عليه أن فهد فوجئ بعد خروجه من منزل أحد أصدقائه بثلاث سيارات من نوع “نيسان” تقل مجموعة من الشباب الملثمين يزيد عددهم على العشرة، وعندما حاول الهرب طعنه أحدهم بكتفه الأيسر مما أوقعه على الأرض ومن ثم انقضوا عليه بعدة ضربات بالسكاكين التي يتسلحون بها مسببين له طعنات في أنحاء متفرقة من جسده النحيل.

    وتابعت بكلمات يملؤها الاستهجان والاستغراب من الأحداث التي مر بها ولدها الذي بحسب ما ذكرت والدته انتقل للعيش في امارة الشارقة منذ مدة بسيطة بعد أن كان يقطن في العاصمة أبوظبي، وهو يتميز بشهادة اساتذته في الجامعة وأيضاً مدرسته الثانوية بحسن السيرة والسلوك وأيضاً الاجتهاد في الدراسة، وأثناء توجيههم للضربات المتتالية سقط لثام أحدهم مما جعل فهد الذي كان تحت وقع الصدمة والألم يمعن النظر في وجهه.

    وتابعت “بعد أن تم نقل فهد الى مستشفى القاسمي قمنا على الفور بفتح بلاغ في مركز الشرطة الذي بدوره باشر التحقيق مع فهد أثناء وجوده بالمستشفى كما عرضوا عليه مجموعة من صور المشتبه بهم ليتعرف الى الفور على الشخص الذي وقع لثامه.

    وأشارت أم فهد الى الآلام النفسية التي لحقت بولدها الذي تعرض للضرب المبرح.

    ومن جانبه أكد مصدر في شرطة الشارقة ان التحقيق ما زال مستمراً للكشف عن هوية الجناة وأسباب الاعتداء.

    والله المستعان

    ومشكوور يا اخوي

    ربي يحفظك

    مع كل الود

    اختكم
    سهمي عالي

  3. هذيلا لازم يسوووون لهم ترتيب مرتب

    ينزخون ويقام عليهم اشد انواع العقوبات وياريت يكون علني

    يقول لك اضرب الجلب يتعض الاسد

Comments are closed.