قال الله عز وجل : يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ .
وعن جابر بن عبد الله – رضي الله عنهما – قال: سمعت النبي – صلى الله عليه وسلم – يقول: “إن كان في شيء من أدويتكم – أو يكون في شيء من أدويتكم – خير ففي شرطة محجم، أو شربة عسل، أو لذعة بنار توافق الداء، وما أحب أن أكتوي “.
وفي رواية عند البخاري:” أن رجلا جاء إلى النبي – صلى الله عليه وسلم – فقال: إن أخي استطلق بطنه، فقال: اسقه عسلا. فسقاه، فقال: إني سقيته فلم يزده إلا استطلاقا، فقال: صدق الله وكذب بطن أخيك “.

وكما نعلم جميعاً أن للعسل فوائد كثيرة عرفها الإنسان منذٌ القدم حيث كان طعاماً مفضلاً لدى كل الناس وفي كل العصور ومنفوائد العسل حيث أنه مادة غذائية عالية القيمة يستخدم غذاءٍ للأطفال والكبار على السواء فهو لا يمكث في المعدة طويلاً إذ أنه سريع الهضم و يمتص بسرعة داخل الجهاز اللمفاوي ليصل إلى الدم كما أنه يقوم بتعويض السكريات المستهلكة بسبب المجهود الجسماني أو الذهني الذي يبذله الشخص…….

ومن هذا الموضوع يسرني إبلاغكم بتوفر كمية من عسل السدر الطبيعي ( شمع ) من إنتاج مدينة العين والتي تشتهر بالنوعية الجيدة من العسل .
الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــور

السعر ( 350 ) درهم شامل التوصيل داخل الدولة .

للطلب والاستفسار يرجى التواصل على الرقم ( 6603006/055 ) وفي حال عدم الرد يرجى إرسال sms


3 thoughts on “عسل سدر طبيعي ( شمع ) بالصور

Comments are closed.