عروض كبيرة من مؤسسة الامارات للاتصالات “اتصالات” بمناسبة قدوم الشهر الفضيل

احتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك، أعلنت “اتصالات” اليوم عن مجموعة كبيرة من العروض الترويجية الخاصة بمشتركي الهاتف المتحرك بالنظام المدفوع مقدماً “واصل”، ونظام الفاتورة “جي اس ام” بالإضافة إلى عروض إضافية على الاشتراكات الجديدة بالنظامين.

العرض الأول: رصيد إضافي يصل إلى 15% عند تعبئة حساب واصل

يحصل جميع مشتركي واصل على رصيد إضافي مجاني عند كل عملية تعبئة يقومون بها، من خلال وسائل التعبئة المختلفة سواء كانت من خلال بطاقات إعادة التعبئة، eVoucher، البنوك، بريد الإمارات، الدفع عبر الهاتف، موقع اتصالات الالكتروني، أو آلات الدفع الالكترونية أيضا.

سيحصل المشتركون على مبلغ إضافي بنسب مختلفة تزداد كلما ارتفعت قيمة التعبئة، ويمكن استخدام هذا المبلغ في أي من خدمات “اتصالات” دون وجود مدة زمنية لانتهاء صلاحية هذا الرصيد، الأمر الذي يعطي للمشتركين الحرية الكاملة في التصرف بالمبلغ.

فيما يتعلق بمستخدمي بطاقات إعادة التعبئة، أو eVoucher فستكون نسبة الرصيد الإضافي كما يلي:

قيمة البطاقة نسبة الزيادة مبلغ الزيادة المجاني مكالمات مجانية حتى*
50 5 % 2.5 دراهم 10 دقائق
100 10% 10 درهم 41 دقيقة
200 15% 30 درهم ساعتين وخمس دقائق
500 15% 75 درهم أكثر من خمس ساعات

أما مستخدمو وسائل التعبئة الأخرى، كالبنوك، وبريد الإمارات، وآلات الدفع الآلي والدفع عبر الهاتف المتحرك وغيرها، فسيتمتعون بذات النسبة وحسب الجدول التالي:

قيمة الرصيد نسبة الزيادة
50 – 99 5 %
100 – 199 10 %
200 فأكثر 15 %

* تم احتساب هذه المدة على أساس سعر المكالمات المحلية أثناء فترة التخفيض.

العرض الثاني: اشتر بطاقة واصل الآن واحصل على رصيد مجاني بقيمة 40 درهما

سيحصل العملاء الجدد الذين يقومون بشراء خط واصل على رصيد مكالمات مجاني بقيمة 40 درهما بواقع 10 دراهم عند تفعيل الخط، و 10 دراهم تتم إضافتها بشكل تلقائي في بداية كل شهر على مدار ثلاثة شهور.
تتيح “اتصالات” استخدام الرصيد الإضافي في جميع خدمات “اتصالات” دون تحديد مدة زمنية لانتهاء صلاحية هذا الرصيد، مما يوفر مزيداً من الراحة والحرية في اختيار طريقة وكيفية إنفاقه.

العرض الثالث:احصل على خط GSM (الفاتورة) ووفر 65%

وللراغبين في الحصول على خدمات الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة، تقدم “اتصالات” عرضا خاصا يتيح التمتع بخط جديد مع ما يصل إلى ساعة وعشرين دقيقة من المكالمات المحلية شهريا* وذلك لمدة ثلاثة شهور، هذا بالإضافة إلى 100 رسالة مجانية و 10 دقائق مكالمات فيديو محلية، مما يعني تحقيق توفيرا بقيمة 84 درهما. الأمر الذي يتيح توفيرا بنسبة 65% من ثمن البطاقة البالغ 125 درهم.

العرض الرابع: مكالمات مرئية دولية بالسعر المخفض.

في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة أمام مشتركيها للتواصل مع أهلهم وأصدقائهم بطرق غير تقليدية، أعلنت “اتصالات” عن توفير مكالمات الفيديو عبر تقنية الجيل الثالث بالسعر المخفض على مدار الأربع والعشرين ساعة طيلة أيام الشهر الفضيل.

لا يتطلب إجراء هذه المكالمات أي اشتراك مسبق، حيث يكفي استخدام جهاز متوافق مع تقنية الجيل الثالث للتمتع باستخدام هذه الخدمة المتوفر مع 63 مشغلا في 39 دولة.

العرض الخامس: اشتراك شهري بخدمة Push to Talk.

وللتواصل مع الأهل والأصدقاء بشكل جديد، تقدم “اتصالات” خلال الشهر الفضيل فرصة الاشتراك بخدمة “Push –to- Talk” مقابل 50 درهما فقط والتمتع بعدد لا نهائي من المحادثات التي يمكن إجراؤها مع طرف واحد أو مع مجموعة متعددة الأطراف في نفس اللحظة، ولا يتطلب الأمر سوى امتلاك هاتف نوكيا متوافق مع الخدمة والاشتراك بها من خلال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010 تتضمن “r ptt” ترسل إلى الرقم 1010 ،

العرض السادس: خدمات الانترنت المتنقل عالي السرعة

تقدم “اتصالات” خلال الشهر الفضيل فرصة الحصول على باقة الانترنت المتنقل عالي السرعة بحجم بيانات يصل إلى 100 جيجابايت شهرياً في عرض يستمر حتى 30 سبتمبر 2008 – بعدها يكون حجم البيانات 10 جيجابت– بالإضافة إلى مودم انترنت متنقل (E220) وبطاقة هاتف خاصة بالبيانات SIM مقابل 999 درهم . ويمكن الحصول من خلال خدمات الانترنت المتنقل على سرعة تصل إلى 7.2 ميجابت/ثانية لتنزيل البيانات فيما يزيد على 98% من مساحة الدولة المأهولة.

وفي هذه المناسبة قال السيد خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي للتسويق بالإنابة ” رمضان هو شهر الخير و العطاء، وفرصة للتواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء، ولهذا فقد قمنا بتقديم هذه العروض التي من شأنها أن تساهم في خلق فرص أكبر للتواصل خلال الشهر الفضيل”.

9 thoughts on “عروض كبيرة من مؤسسة الامارات للاتصالات “اتصالات” بمناسبة قدوم الشهر الفضيل

  1. قارن بين عروض إتصالات في الإمارات وعروضها في مصر والسعوديه ..

    قمة التفاهه والجشع والإستغلال .. فعلاً شعب الإمارات شعب مسكين .. يلاقيها من التجار ولا من الإتصالات ولا من وين بالظبط ؟؟

  2. شوفوا العرض السادس بدون تغيير

    شوفوا العرض الخامس (انا اسمية عرض المصيدة)

    العروض غير مغرية

  3. هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ، اسمحوا لي شباب بس ما قدرت ايود نفسي
    وانا اسوي مقارنه بين هالعروض والعروض اللي اشوفها في اوروبا.

  4. مـاشاء الله هالعروض كلـها في شهر رمضـان

    بس السؤال عقب رمضـان شو بيكون ؟

    أشكرك أخوي على نقل الموضوع ،، وصلني مسج من عندهم باستغلال عروض شهر رمضان واستغربت شو هي العروض

    الجواب كان في موضوعك

    كل الشكـر لك أخوي

Comments are closed.