كنت أستمع إلى إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي في برنامج صباح النور وإذا بمراسل الاذاعه يذيع أسعار الملابس المختلفه في أسواق أبوظبي وإذا به يقول أسعار العبايا النسائيه من 500 درهم إلى 7000 درهم, هل يعقل عبايه ب 7000 درهم!!! ماأدري يمكن مرصعة بالألماس!!

31 thoughts on “عبايه بس ب 7000 آلاف درهم!!!!

  1. وشو نقول عن الي يدفع 100 ولا 200 الف في رقم تلفون والضحكة على الي يشتري رقم سيارة تكلفته اعلى من السيارة نفسها :hhjkl:

    بو عسكور, طول عمرك , الأرقام هاذي قيمتها فيها, وممكن يبيعها بربح وبعدين الرقم الحلو يسلك أمورك في كل مكان :efsf7: بس بالله عليك العبايا هاذي شو تسوى عقب شهر, وبعدين ياخي أقل عبايا ب 500 عنبوه, ياجماعه شوفو العبايا في السعوديه كم قيمتها وقارنوا بأسعارنا, بقولكم شي إذا راتبك هنيه 20,000 درهم فيعادل لي راتبه 10,000 درهم في السعوديه لأن الحياه أرخص عندهم من كلام بعض الأخوان في المملكه

  2. هيه والله ياخوي صدق .. ومب بس في بوظبي حتى عنا في دبـــــــي .. :hhjkl:

    والله ياخوي شي ما يتصدق بس للأسف ها الواقــــــع … :sahem2:

    يعني مادري شو انسوي .. وعلى فكرة العبي اللي ب 500 يعني عباه جدا عاديه وا بالأحى ممكن اتكون مو حلوة ..

    أخوي اتخيل انه العباه السااااااااااااده الحين يسوونها ب 300 ((بعض المحلات المشهوورة)) وتعرف ليش !!!! عسب التوقيع على طرف العباه :3rsa:

    مابغي اطول اكثر لأني ممكن اخورها واقول بلاوي غيرها … على العموم اخوي مشكور على طرحك لها الموضوع … بس مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..

    تحياتي

  3. وشو نقول عن الي يدفع 100 ولا 200 الف في رقم تلفون والضحكة على الي يشتري رقم سيارة تكلفته اعلى من السيارة نفسها :hhjkl:

  4. كنت أستمع إلى إذاعة القرآن الكريم من أبوظبي في برنامج صباح النور وإذا بمراسل الاذاعه يذيع أسعار الملابس المختلفه في أسواق أبوظبي وإذا به يقول أسعار العبايا النسائيه من 500 درهم إلى 7000 درهم, هل يعقل عبايه ب 7000 درهم!!! ماأدري يمكن مرصعة بالألماس!!

    صح وانا سمعته اليوم الصبح .. حتى قال ان في بعض السبح من الكهرمان ” المسباح اللي يستخدم للتسبيح” سعرها بـ 12000 درهم فقط لاغير 🙂

Comments are closed.