السلام عليكم
.
.
.
.
.
.
.
خبر فرييييييش

تويوتا تستدعي جميع سيارات لكزس ls460

بسبب خلل في المحرك

الله يعين

اذا قمة تويوتا رايحة فيها شو بيكون الباقي
وين اللي يذمون في النيسان ويمدحون اللكزس

=======
Toyota to recall Lexus LS460 over engine problem
TOKYO: Toyota Motor Corp is to recall its top-of-the-range Lexus LS460 sedans on concerns about the vehicle’s engine stalling, a media report said Thursday.
The Nikkei business daily reported that Toyota is considering recalling tens of thousands of the Lexus LS460 worldwide.
The model’s engine reportedly stalls while the vehicle is running and in the worst-case scenario, might not restart, the daily said.
Toyota has received no reports of accidents related to the problem, the paper said. The automaker is in the process of investigating the cause of the problem.
It would be the latest in a series of quality problems for Toyota since last fall. The world’s biggest automaker has recalled more than 10 million vehicles worldwide over problems with accelerator pedals, floor mats and brakes, which put a dent into its reputation for quality and safety.
تاريخ الخبر
1 Jul 2010,
المصدر
http://economictimes.indiatimes.com/…ow/6113598.cms
================================================== =
تويوتا تدرس استدعاء ليكزس LS460 بسبب مشكلة في المحرك

طوكيو، أول يوليو/تموز (إفي): تدرس شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات استدعاء سيارتها ليكزي من طراز LS460 بسبب مشكلة محتملة في المحرك مما سيشمل حتى 270 ألف سيارة في العالم.
وأفاد متحدث رسمي باسم الشركة اليابانية لـ(إفي) اليوم أنه في الوقت الحالي، يقوم مسئولو الشركة بتقييم أصل ومدى المشكلة التى تتسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك في ظروف معينة واجراءات تعديله قبل احتمالية استدعاء هذا الطراز.
كانت تويوتا قد استدعت في أواخر شهر مايو/آيار حوالي 11.500 سيارة من طراز ليكزس LS بسبب عطل في نظام إدارة القيادة من بينها 3800 سيارة في الولايات المتحدة، التى قررت وقف مبيعات هذا الطراز بشكل مؤقت لحين تركيب مكونات جديدة بها.
يذكر أن تويوتا عانت في الفترة الأخيرة من تأثر صورتها بسبب استدعائها لأكثر من 8.5 مليون سيارة في جميع العالم بسبب مشاكل في نظام السرعة.
كما اضطرت تويوتا، المصنع الأول للسيارات في العالم، إلى دفع غرامة مالية قدرها 16.37 مليون دولار فرضتها عليها السلطات الأمريكية لتكتمها على عطل فني بسياراتها لعدة أشهر.
وعقب ذلك، بدأت الشركة اليابانية حملة دعائية لتحسين صورتها تتضمن تشديد اجراءات قسمي إدارة الجودة بها وخدمة العلاء.(إفي)
المصدر

14 thoughts on “عاجل جدا : تويوتا تستدعي لكزس ls460 لعيوب مصنعية

  1. الضرب في الميت حرااااااام ,
    شومبيه يقول: شو انته ماعندك ضره احساس ماعندك ضره كرامه

    استروا على هالشركه ياخواني الله يستر عليكم يوم القيامه

  2. تستدعي

    احسن ما انها تم ساكته ويبتلي فيها الزبون

    واذا استدعت احتمال كبير تبديل خاصه للاجانب ام نحن تصليح

Comments are closed.