ياجماعه أنا كنت في مكتبهم اليوم …
عندهم محفظه إستثماريه تقبل كحد أدنى 100,000 درهم وكحد أقصى مفتوح !!!
تستلم أرباح من 7000 إلى 8000 درهم شهريا !!!!
ضمان بشيك مؤجل بالمبلغ بعد سنه من تاريخ العقد !!!
بصراحه وايد مشكك وخايف أدخل …
أحس انها نصب
واحس انها حرام .. لانه ضمان راس المال في أي مشروع يعتبر ربا ..
أفيدوني أفادكم الله ..
والله انا اشك …في هذس الشركه !!!!
يعني كل شهر 7% يعني في السنه 84% والله عجيب..
يمكن الريال يعطيكم ارباح من فلوسكم ويوم يلم لمه محترمه شرررررررررررررده
أنا اليوم نزلولي الأرباح و جان أستانس
ما يصير ندخل بـ 20000 درهم
على قد الحال
انا اتصلت فيهم بس قالوا لي المحفظه اتسكرت تقدر تدخل بعد شهرين تقريباً
042977778
الحد الأدني 100 الف …؟
بس ما شي ضمان راس المال .؟
هل ممكن تطلب فلوسك بعد 6 اشهر تقريباً