ياجماعه أنا كنت في مكتبهم اليوم …

عندهم محفظه إستثماريه تقبل كحد أدنى 100,000 درهم وكحد أقصى مفتوح !!!

تستلم أرباح من 7000 إلى 8000 درهم شهريا !!!!

ضمان بشيك مؤجل بالمبلغ بعد سنه من تاريخ العقد !!!

بصراحه وايد مشكك وخايف أدخل …

أحس انها نصب

واحس انها حرام .. لانه ضمان راس المال في أي مشروع يعتبر ربا ..

أفيدوني أفادكم الله ..

54 thoughts on “عابد البوم .. حد سمع عنه ؟

  1. والله انا اشك …في هذس الشركه !!!!

    يعني كل شهر 7% يعني في السنه 84% والله عجيب..

    يمكن الريال يعطيكم ارباح من فلوسكم ويوم يلم لمه محترمه شرررررررررررررده

  2. الحد الأدني 100 الف …؟

    بس ما شي ضمان راس المال .؟

    هل ممكن تطلب فلوسك بعد 6 اشهر تقريباً

Comments are closed.