ياجماعه أنا كنت في مكتبهم اليوم …

عندهم محفظه إستثماريه تقبل كحد أدنى 100,000 درهم وكحد أقصى مفتوح !!!

تستلم أرباح من 7000 إلى 8000 درهم شهريا !!!!

ضمان بشيك مؤجل بالمبلغ بعد سنه من تاريخ العقد !!!

بصراحه وايد مشكك وخايف أدخل …

أحس انها نصب

واحس انها حرام .. لانه ضمان راس المال في أي مشروع يعتبر ربا ..

أفيدوني أفادكم الله ..

54 thoughts on “عابد البوم .. حد سمع عنه ؟

  1. يا اخوان مين قال انه عابد البوم استقال من الجيش والله انكم ما تعرفون شيء الريال اتقاعد من شهر سبعه الى فات ،،،،،،

  2. سلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    المحفظة مشاء الله عندي الربيعي فيها من بدت و مدخل راس ماله مرتين و دخلت أنا السنة هاي ولي أربعة شهور و الحمدالله ماشيه أوكيه وريال ما قد سمعت حد يذمه.

    ونصيحة الي خايف أو مشكك لايدخل عاسبت ما يعور رأسه تراني داخل مغامرة بسنا من أسهم لميت أب و لميت داون

    ملاحظه: لتخفيف الضرر يدخل كمن واحد 15000 أو 25000 وخسارة بتكون خفيفة

  3. الحمدالله الشركه متوفقه

    بفضل رب العالمين ومن ثم قيادته الحكيمه للشركه نفسها

    والمحفظه اليوم اخر يوم لها للدخول باسم جديد حسب علمي.

    والربح مضمون شهريا على بين 7% الى 9%.

    صح كان عسكري واستقال من الخدمه العسكريه.

    والله يوفقه ويوفقنا.

Comments are closed.