ياجماعه أنا كنت في مكتبهم اليوم …

عندهم محفظه إستثماريه تقبل كحد أدنى 100,000 درهم وكحد أقصى مفتوح !!!

تستلم أرباح من 7000 إلى 8000 درهم شهريا !!!!

ضمان بشيك مؤجل بالمبلغ بعد سنه من تاريخ العقد !!!

بصراحه وايد مشكك وخايف أدخل …

أحس انها نصب

واحس انها حرام .. لانه ضمان راس المال في أي مشروع يعتبر ربا ..

أفيدوني أفادكم الله ..

54 thoughts on “عابد البوم .. حد سمع عنه ؟

  1. اللي يبغي يعرف عن شركه البوم يتابع بطوله التعاون للسله بالشارجه وشوف لاعبي منتخبنا شو مكتوب على لبسهم ويتابع المؤتمرالصحفي اليومي للبطوله وبيعرف0 ولا تنسون انه الشركه كرمت منتخب الامارات بعدخليجي18 وكرمت الزحمي بطل كمال الاجسام وراعي رسمي لبطوله راشد الدوليه للسله بالنادي الاهلي كل سنه

    كلامك صحيح

  2. اللي يبغي يعرف عن شركه البوم يتابع بطوله التعاون للسله بالشارجه وشوف لاعبي منتخبنا شو مكتوب على لبسهم ويتابع المؤتمرالصحفي اليومي للبطوله وبيعرف0 ولا تنسون انه الشركه كرمت منتخب الامارات بعدخليجي18 وكرمت الزحمي بطل كمال الاجسام وراعي رسمي لبطوله راشد الدوليه للسله بالنادي الاهلي كل سنه

  3. يا اخوان مين قال انه عابد البوم استقال من الجيش والله انكم ما تعرفون شيء الريال اتقاعد من شهر سبعه الى فات ،،،،،،

Comments are closed.