قريت ها الخبر من جريدة كويتية ،، واستغربت تصرف الريال انه باس * قبل * * او طبع قبله * على راس المجرمه في حريق الجهراء قبل التحقيق ،

بصراحه رومانسي لا اتقولون سكير وخريج سجون

كله في صوب والرومانسية في صوب

شوفو الخبر

قبلة (حب وحنان) طبعها زوج المتهمة بحريق العيون على رأسها!

كتب عبدالله النجار والمحرر الأمني: قبلة حب وحنان طبعها المعرس زوج المتهمة بحرق خيمة العرس في الجهراء على رأسها لدى رؤيته لها للمرة الأولى بعد الحادث لدى وصوله إلى مقر التحقيق مساء أمس الأول!

هذا ما حصل لدى استدعاء المعرس لسماع أقواله بعدما تبين أنه تلقى تهديدا بإلحاق الضرر به إن هو تزوج بغيرها لكنه أخفى المعلومة ولم يهتم بها حيث قام وفور وصوله بالإمساك برأس زوجته وقبله بكل حنان أمام الجميع!

ومن ثم أحيل للتحقيق لسماع أقواله ومواجهته بأقوال المتهمة والذي استمر حتى فجر أمس وقد أكد تلقيه التهديد ولكن لم يعره أي اهتمام كونه لم يتوقع أن يكون مستوى الحدث والجريمة بهذا الحجم!

وكان وكيل النائب العام قد توجه صباح أمس إلى موقع الحريق حيث قام بالمعاينة والتدقيق في المساحة المغطاة بالخيمة وفضل هذه المعاينة الأولية بدون حضور المتهمة وأي طرف آخر باستثناء رجال المباحث والأمن معه وقد جرت مراسلة الجهات المختصة عن محطات الوقود للحصول على التصوير الخاص بالمتهمة لدى تعبئة الزجاجات المستخدمة بالبنزين من إحدى المحطات في منطقة الجهراء ويتوقع أن يتم إرسال الصور خلال الأيام العشرة القادمة ليتم فحصها والتدقيق منها لضمها إلى ملف القضية.

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة أن التحقيقات التي جرت مع المتهمة كشفت عن وجود عمل (سحر) معها خلال تواجدها عند الخيمة وقبل حرقها وأنها استعانت بامرأة تتعامل بالسحر والشعوذة لعمل هذا السحر لإفشال العرس في حال عدم احتراق الخيمة وأن المتهمة وخلال التحقيق معها في المباحث الجنائية أغمي عليها ثلاث مرات الأمر الذي أدى إلى استدعاء سيارة الإسعاف لتعالجها بنفس الموقع في جميع الحالات التي أغمي عليها، كما أنه يتوقع أن يتم توجيه اتهام إلى المعرس بسبب التزامه الصمت حيال التهديد الذي تلقاه من المتهمة ولم يبلغ عنه الأجهزة الأمنية لأخذ الاحتياطات اللازمة قبل وقوع الكارثة.

ووجهت النيابة صباح أمس اتهاما رسميا للمتهمة بالحرق المتعمد الذي أدى إلى مقتل 47 شخصا وإصابة العديد بعد ارتفاع عدد الضحايا صباحا إلى هذا الرقم إثر وفاة مسيرة بلادي الظفيري 65 سنة في أحد المستشفيات.

29 thoughts on “طلع مب هين الريال !

  1. سبحان الله شو هذا العالم اللي ما يحس في آلم الناس هي في النهاية انسانة غلبها شيطانه للاسف واكيد بتحاول تنتحر لان

    ضميرها يعذبها عذاب واشك انها تروم ترقد من القوبيس وعذاب الضمير 44 نفس مب هينة خواني تبون الصدق وما اقول غير

    الله يرحم الاموات والله يشفي المرضي والله يرحمها هي من عذاب وآلم ضميرها ضيعت نفسها على شي ما يستاهل

    للاسف الشديد

  2. على الاقل لو بلغ او خبر حد من اللي حوله عن موضوع التهديد جان يودوها اول ما شافوها في العرس

    وفي الاخير اللي صار صار والواحد يعتبر

  3. شو يبلّغ ما يبلّغ.

    هالتهديدات تصير يوميا بين المتنازعين و صعب إن الواحد يجزم بصحتها.

    ياما سمعنا إن حريم يهددن أزواجهن بالقتل إن تزوّج عليهن، بس هل هالكلام صح ؟

    حتى في مره من المرات، و هنه في المنتدى، وحده قالت إن لو الزوج خانها، مستعده تخونه هي بعد. و عقب ردّت و قالت إنها تهدد بس.

    أصلا لو حتى بلّغ، ما بيسوون شي، بس يبون يتهمونه بأي طريقه.

    مللتونا تراكم، كل يوم تدافعون عنها و كأنها البريئه و المغلوب على أمرها، و هي “وحده راعية مصايب و سحر و طبوب“.

  4. بدال ما تطلب المغفره ،

    تحاول الانتحار

    تمثل جريمتها في أكاديمية سعد العبدالله اليوم
    متهمة «العيون»حاولت الانتحار

    بسرية تامة استأنفت نيابة العاصمة امس تحقيقاتها مع المتهمة بحرق عرس الجهراء «ن. ع» وعلمت «عالم اليوم» ان النيابة استعانت بوكيل نيابة حولي فيصل الحربي لتولي التحقيق بحضور مدير نيابة الجهراء طلال الشايع.
    وفي الاتجاه ذاته ابلغت مصادر ان الجهات الامنية قررت ان تمثل المتهمة جريمتها في مبنى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية وسط سرية تامة حيث ستبنى في ساحة الاكاديمية خيمة لهذا الغرض، مبينة ان هذا الاجراء يأتي لـ«دواع أمنية».
    من جهة أخرى حاولت المتهمة التخلص من حياتها والانتحار داخل مبنى إدارة المباحث الجنائية وذلك عن طريق ضرب رأسها في الحائط عدة مرات بعد ان انتابتها حالة من الهياج والهيستيريا العصبية وقد أسرع الفريق الأمني بتهدئتها واستدعاء طبيب معالج من أجل الكشف عليها وتشخيص حالتها مع تشديد الرقابة الأمنية عليها داخل محبسها خشية إقدامها على الانتحار من جديد.

    من جريده عالم اليوم


    بصراحه ضغط نفسي الله المستعان !

Comments are closed.