بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله القصة من البداية في ذهابنا في بعثة من دولة الامارات بعدد 110 اشخاص منهم 35 امرأة الى المدينة المنورة ومن ثم مكة المكرمة لاداء العمرة والحمد لله ومن ثم توجهنا الي مدينة ابها لقضاء ثلاث ليال وليتنا لم نذهب ..حيث نزلنا في فندق قصر أبها ورغم وصولنا العصر الا ان الغرف لم تكن جاهزة رغم تاكيد الحجز منذ شهر ونصف واعتذروا بكثرة الحجوزات والضغط على الفندق وبلعنا الموضوع ….ومن ثم كانت معاملة موظفين الفندق غير محترمة وخاصة الهنود وتصل بهم الوقاحة الى اغلاق الهاتف بوجهك ؟؟؟؟ الى ان حدثت الطامة الكبرى حيث خرجنا يوم السبت 9-8-2008 في رحلة الى السودة صباحا وعند العودة الساعه الرابعة وتوجه كل شخص الى غرفته المعتادة فوجئنا بلوحات ضرورة مراجعة الاستقبال وعند المراجعة افادنا المدير المصري انه حدث خلل في الكهرباء والتكييف وتم تغيير بعض الغرف ..الا انا البعض منا توجه الى غرفته دون علم فمنهم من تفاجا بوجود رجل وامرأة في وضع …….؟؟؟ ومنهم من تفاجا بوجود اشخاص اخرين اجانب ولا عبين من نادي الاتحاد السعودي ؟؟؟ ولم نجد حقائبنا وعلمنا بعد اذ ان ادارة الفندق قامت بتغيير بعض غرفنا للاعبين الاتحاد السعودي وقامت بنقل ملابسنا واغراضنا من الغرف الى غرف ثانية وجمعت بعض الحقائب والملابس في اكياس من ادراج الغرف ووضعتها في غرفة واحده رغم وجود ملابس خاصة بالنساء بالغرف وبالحمام ؟؟؟ وقد تعرضت بعض النساء الى حالات بكاء هستيرية جراء ما حدث واخريات لعدم وجود الدواء معهن تم فقد بعض المبالغ تقدر بخمسة الاف وكمبيوترات وبعد شد وجذب مع ادارة الفندق عن هذا التصرف اللا اخلاقي لم نجد رد وكل واحد يلقي باللائمة على الاخر فتم الاتصال بالشرطة والسفارة لفتح بلاغ ضد ادارة الفندق وحضرت الشرطة وتم ابلاغ امارة عسير عن ذلك التصرف الارعن وتم حل الموضوع بعد ساعات من الخلاف بقضاء الليلة الاخيرة واشترطنا اقالة المدير المصري واثنين من اعوانه مقابل التنازل عن البلاغ الجنائي ومن ثم مغادرة الفندق صباحا الي دبي مع حرمان الفندق التعيس من مبلغ السكن للثلاث ليال …وفي صباح اليوم التالي وجدنا المدير العام لشركة سياحية صالح قدح وسمعه البعض منا وهو يولول في الفندق ويقول اننا نصبنا عليه؟؟ رغم انه لم يحضر يوم المشكلة والا كان لنا كلام اخر معه ….. بس ما اقول الا لا بارك الله فيك من مدير ولا من فندق فاشل اذا هذا تعامل ترضونه مع نزلائكم وعما قريب سأضع بعض الصور التى تفضح فعلتهم الشنيعة .

منقول : الساحه العربيه

9 thoughts on “طرد 110 اماراتي من فندق قصر ابها 9-8-2008 واتهامهم بالنصب

  1. السعوديين يحترمون شعب الامارات والتصرف كان شخصي من ادارة الفندق والعاملين فيه

    ويبالهم حد يسوي فيهم تقرير عشان صدق يتادبون ويخسرون

  2. الحقيقة يجب ان تقال كنا قبلكم بثلاثة اسابيع في المملكة ونفس الخط الي سلكتوة بالضبط المدينة مكة ابها ولكن الحمدلله لم نتعرض الا لكل خير من السعوديين وهذه الفعله شخصية ترجع لراعي الفندق وعماله فقط وبصراحه ماحصل لكم شي لايصدقه العقل ومعكم حق تزعلون والحمدلله انكم طلعتوا مبسوطين وهذا الشهر شهر شعبان فيه ترفع الاعمال الى الله فأكثروا من فعل الخير والصيام فيه كما كان عليه الصلاة والسلام يفعل وترفع الاعمال فيه الى الله ويغفر الله لعبادة جميعا الا المتشاحنين فسامحوا والمسامح كريم والسلام عليكم .

  3. العين555555

    أسمحلي يا طويل العمر لا تحط اللوم على السعودين هذا تصرف فردي بس أنا فى خاطلري أعرف مواطنين شو يسووووووووووووون فى أبها ضاقت الدنيا عليهم والله المستعان

    ابها من اجمل مدن السعوديه ويقام فيها مهرجان سنوي

    بس تصرف الفندق صدق يفشل

    وصحيح ان مستوى الفنادق في المملكه متدني ولكن تظل السعوديه بلاد عزيزه على قلوبنا

Comments are closed.