السلام عليكم ورحمة الله
أرى أن الضرر الذي ألحقه قرار الهيئة بمالكي أسهم راس الخيمة الأسود ( وخصوصا الصغار الغلابى) أكثر من الضرر الذي الحقته بهم الشركة نفسها !!! والسهم نزل أكثر من الأول . طيب من يعوض من الحين . المتسببين الرئيسيين ما صابهم أذى ولا شي وحقوقهم محفوظة . ونحن الله يعوضنا والله كريم . والسلام عليكم

8 thoughts on “ضرر قرار الهيئة أضر بمالكي أسهم راس الخيمة الأسود أكثر من الشركة نفسها !!!

  1. الحين رديتوا الغلط على الهيئة …. انا اعتقد اللي قامت به الهيئة هو عين الصواب.. لكي يكون عبرة لمن لا يعتبر……الله المستعان :^15:

    من الذي يكون عبرة لمن لا يعتبر!!! الذي قرر أن يكون مستثمر وليس مضاربا !!! الذي فضل أن يحتفظ بالسهم رغم عدم توزيع أرباح !!! من الذي يكون عبرة الشركة الشركة لن تتأثر بهذا القرار مضارب السهم بالعكس أستفاد أكثر بأن وجد من يبع له بهذه الأسعار الرخيصه.

  2. كان من المفروض على الهيئة معاقبة الأشخاص اللذين تسببوا في هذه البلبلة وليس الشركة لأن الشركة ملك للمساهمين صغيرا وكبيرا فصدق من قال ان قرار الهيئة ابتعد عن الصواب اتمنى من الهيئة اعادة النظر في قرارها ومعاقبة الأشخاص

  3. الحين رديتوا الغلط على الهيئة …. انا اعتقد اللي قامت به الهيئة هو عين الصواب.. لكي يكون عبرة لمن لا يعتبر……الله المستعان :^15:

  4. أرى أن الظلم الذي وقع علينا من هيئة سوق المال أشد من الظلم الذي وقع على أخواننا الذين باعوا بعد قرار عدم التوزيع لأن قرار عدم التوزيع الذي نشر كان فيه إشارة الى عدة أشياء إيجابية بالنسبة للمستثمر وأنا متأكد أنه شجع ناس كثير لدخول فى السهم لإن الشركة إعلنت أنها استفادت من الإرباح الكبيرة المحققه فى تسديد جزء كبير من ديونها و فى ظل أن كل مؤشرات تشير الى ان الشركة سوف تحقق أرباح كبيرة هذا يعني أن الشركة فى نهاية عام 2005 راح توزع أرباح ممتازة و كل هذا يشجع الدخول فى الشركة فضلا عن أن الواحد يتمسك فى السهم حتى لو صدر قرار عدم توزيع الذي يخدم فقط وأقول فقط للمضارب الذي يريد أن يبيع على خبر التوزيع

    للأسف ان الهيئة عندما أصدرت هذا القرار لم تفكر فى المستثمر و الذي هو أهم أركان سوق المال الذي عندما يتخذ قرار يكون بناء على دراسة و لا يتأثر بأخبار من هذا النوع ولكن للأسف بقرار جائر تم نسف جميع قواعد الإستثمار نصرة لمجموعة تخذت قرار البيع بناء على قرار تأثيره وقتي ولم تراعي إطلاقا المستثمر بل عاقبته بأن أنزلت الشركة الى الفئة الثانية عقابا له لانه لم يكن مضاربا وباع السهم مع الذين باعوا عند نزول قرار عدم التوزيع!!!!!!!!!!!!

    وطالما أن المظلوم ينصف لدى هيئة سوق المال من الذي ينصف الذي أشترى بعد قرار المنحة!!! هناك ناس أشترت بأسعار فوق 3,6 درهم والان السهم 3,29 درهم من الذي ينصفهم ومن الذي ينصف من باع بأسعار أقل من 3,10 درهم!!! لمن يشتكي و خصوصا الهيئة أخذت وقت طويل وهى تدرس هذا القرار أكثر من أسبوع وهى تدرس القرار من يعوض المتضررين يا هيئة المال!!!

    السؤال لمن نشتكي إذا كان الظلم من هيئة سوق المال!!!!

  5. الله يعين ملاك الراك سي سي على السهم

    اليوم اشاهد الشاشة والسعر 3.20 واتحسفت جدا على قرارات الشركة التي اضرت كثيرا بملاك السهم

    الله المستعان على شركات لا تهمها مصلحة المستثمرين

    اتمنى لها الارتفاع ان شاء الله

Comments are closed.