موضوع مفيد وبنفس الوقت ممتع :075:

والمشاركه مفتوحه للجميع في وضع** صورة من بلادي**

وعلى المشاركين التوصل الي معرفة مكان هذه الصورة

وياحبذا معلومه قصيرة عن هذه المنطقة، حتي يستفيد الجميع سواء كان عضو او زائر .

انا ببدأ بوضع أول صورة والشاطر اللي يعرفها :hhttr:

اللي يتوصل الي الإجابة الصحيحه بيكون دوره يحط لنا *صورة من بلادي* وهكذا … .

اذا تأخر اكثر من 24 ساعه يحق لاي شخص وضع صورة اخرى لمتابعه اللعبة ^_^

بشرط تكون الصورة من بلادي^_^
ودمتم سالمين :dddvvv:

249 thoughts on “صور من بلادي ……………………. ….. لعبة أين تقع ؟

  1. يا عيمان او راس الخيمة <<< شوي و اقول باجي الامارات

    حدد الامارة دل بيرو ما يستوي كل الامارات خخخ

  2. ماشي وسائل مساعده اخوي العزيز السراب ؟ المكان مب غريب علي ! يمكن في الشارجه وبالتحديد شارع واسط !!!

Comments are closed.