موضوع مفيد وبنفس الوقت ممتع :075:

والمشاركه مفتوحه للجميع في وضع** صورة من بلادي**

وعلى المشاركين التوصل الي معرفة مكان هذه الصورة

وياحبذا معلومه قصيرة عن هذه المنطقة، حتي يستفيد الجميع سواء كان عضو او زائر .

انا ببدأ بوضع أول صورة والشاطر اللي يعرفها :hhttr:

اللي يتوصل الي الإجابة الصحيحه بيكون دوره يحط لنا *صورة من بلادي* وهكذا … .

اذا تأخر اكثر من 24 ساعه يحق لاي شخص وضع صورة اخرى لمتابعه اللعبة ^_^

بشرط تكون الصورة من بلادي^_^
ودمتم سالمين :dddvvv:

249 thoughts on “صور من بلادي ……………………. ….. لعبة أين تقع ؟

  1. اعتقد إنه قريب من المينا بتجاه المارينا لأنه البرج واضح والعلم إلي بالكاسر واضح بعد

  2. بحط صورة الحين غصب :^4:

    ذبحتنا السراب الرحال :^14:
    مستوي جنك سايح ياباني شيبة ماخليت بقعة في الدولة مارقعتها صورة

    والحين ياحلون هذة صورة جوية لمكان ما

    من تصويري طبعا ومن الجو وحصيريا لمنتدى uaesm

  3. ياخي دخيلك خلنى احط صورة :^23:

    شهل علية يا السراب الراحل خله ياخذ الدور :^14:

Comments are closed.