“مجموعة إعمار لمراكز التسوق”: المساحة الإجمالية للمناطق المعدة للتأجير في “مارينا مول مرسى دبي” تبلغ 390 ألف قدم مربع

أرقام 29/06/2008

تستمر “مجموعة إعمار لمراكز التسوق”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، بتطوير مشروعها “مارينا مول مرسى دبي” ويعتبر المركز جزءاً من مجمع متكامل يضم فندق “العنوان- مرسى دبي”؛ وبرج المطاعم، المؤلف من 7 طوابق محتضناً نخبة من المطاعم والمقاهي العالمية؛ وبرج “مارينا بلازا” التجاري.

وتبلغ المساحة الإجمالية للمناطق المعدة للتأجير في “مارينا مول مرسى دبي” نحو 390 ألف قدم مربع تمتد على أربعة طوابق، ويضم المشروع 160 منفذاً تجارياً، كما تم تجهيز المشروع بمواقف مغطاة قادرة على استيعاب 2100 سيارة، وتساهم في تسهيل زيارة المتسوقين إلى المركز.

ويعتبر فندق “العنوان- مرسى دبي” من فئة الخمسة نجوم من أهم أجزاء “مجمع مارينا مول مرسى دبي”، ويضم 440 شقة فندقية تم تصميمها وفق أفخم معايير التميز العالمية. كما يحتضن المجمع أيضاً برج “مارينا بلازا” التجاري المكون من 28 طابق والمجهز ببنية تحتية متكاملة، ويمثل منطلقاً لإدارة الأعمال وينفرد في الوقت ذاته بإطلالة ساحرة على الواجهة المائية.

يمتد مشروع “مرسى دبي” على مساحة 50 مليون قدم مربعة، ويعتبر أول وأكبر مشاريع الواجهة المائية من نوعه في المنطقة، ويضم قناة مائية بطول 3.5 كم لها منفذان إلى البحر. ويتألف “مرسى دبي” من 10 أحياء متمايزة، وأطلقت “إعمار” حتى اليوم 6 مجمعات سكنية فاخرة ضمن المشروع هي “المجرة” و”السحاب” و”أبراج مرسى دبي” و”مارينا بروميناد” و”مارينا كيز” و”بارك آيلاند”.

اعلى قمة حتى الان لبرج دبي التي تشيده اعمار العقارية

ارباب

9 thoughts on “صور عجيبة “مجموعة إعمار لمراكز التسوق”

  1. لا حظوا: الماء يلي ببحيرة مرسى دبي أخضر وماء البحر (المتصل بالبحيرة أصلا) لونه أزرق وبصفاء، عاد الله أعلم شو يلي مخلي الماء يصير لونه أخضر

    اعتقد والله العالم

    عمق البحيره لها دور في اللون وكذلك الضلال اللي

    على البحيره

    ظل المباااااااااااني

    ان شاء الله الاجااااابه صحيحه

    وبعدين مافي دااعي للتطبيل اعماااااااااااااار

  2. لا حظوا: الماء يلي ببحيرة مرسى دبي أخضر وماء البحر (المتصل بالبحيرة أصلا) لونه أزرق وبصفاء، عاد الله أعلم شو يلي مخلي الماء يصير لونه أخضر

  3. الظاهر انته ناوي السهم ينزل؟؟؟
    كل ما ظهر خبر زين على اعمار لقينا السهم للخلف در .
    ياريت بدون اخبار يمكن السهم يرتفع

  4. صورة جميلة اخوي الكريم ارباب.لكن لم تنزل من القمم وتتمشى بهذه الاماكن تقول لاحول ولا قوة الا بالله.الله يعزج يابلادي.وين المواطنين؟؟؟؟

Comments are closed.