صور سيارة جاكوار 2009
سيارة جاكور xj




أطلقت «جاكوار» بالتعاون مع وكيلها في الكويت «شركة الزياني» سيارة «جاكوارXJ» موديل 2010 الجديدة في السوق الكويتي.

وتم الإطلاق في حفل في معرض الزياني بحضور عدد من كبار الشخصيات والضيوف ورجال الإعلام والصحافة، الذين ظهرت لديهم أصداء هائلة من الإعجاب حول العالم منذ أن تم إطلاقها خلال هذا العام.

وفي حديثه للصحافيين وتعليقاً على هذا الحدث قال المدير العام لشركة الزياني ديريك دافيز: «نحن مسرورون جداً لاستضافتنا إطلاق سيارة جاكوارXJ موديل 2010 الجديدة كلياً في السوق الكويتي». وأكد أن «علامة جاكوار بتوجهها الجديد في التصميم شهدت نجاحاً كبيراً في الكويت، ونحن نتطلع إلى المزيد مع وصولها خلال العام المقبل».

وتقدم «جاكوارXJ» الجديدة كلياً الأناقة والفخامة الرياضية المتطورة، بروح جديدة وجريئة في صناعة السيارات الفاخرة، فهي تقدم مزيجاً مغرياً بتصميمها الجذاب وأدائها المدهش، وهندستها الرائعة من دون مساومة.

وبناء على نجاح موديلات XK وXF على الصعيد العالمي وفي منطقة الشرق الأوسط، إطلاق جاكوارXJ الجديدة من أجل إعادة إحياء علامة جاكوار وتدعيم موقعها بالسوق، فهي تعتبر معلماً مهماً في جاكوار ما جعل الثقة بها تستمر لخلق جيل جديد من العملاء.

وقال مدير التسويق في شركة الزياني نادر جابر: «نحن متحمسون جداً لهذه السيارة الجديدة التي رفعت المعايير من حيث التصميم والأداء والهندسة، عملاء جاكوار في الكويت يبحثون عن الرفاهية، والتميز والانفراد والأداء، ونحن متأكدون من أن سيارة جاكوار XJ الجديدة ستكون الرائدة في تقديم كل ذلك، فهي حقاً جميلة وممتعة لقائدها، وسوف تحظى بالنجاح هنا، تماماً كسيارات جاكوار XK وXF».

وتمنح السيارة العميل خاصية تصميم السيارة التي تناسب ذوقه من ناحية اللون والخشب الداخلي والجلد والتي لم تشاهد سابقاً بسيارات جاكوار مدعومة بمحرك قوة V8 5.0 لتر، جاكوار XJ الجديدة متوافرة بأربعة مستويات لمواصفات المقصورة (فاخرة، فاخرة جداً، بورتفوليو، وسوبر سبورت).

وستكون سيارة «جاكوار XJ» الجديدة متاحة في صالة عرض شركة الزياني في الكويت في الربع الثاني من عام 2010.


المصدر

8 thoughts on “صور سيارة جاكوار 2009

  1. صراحه من اروع السيارات اللي شفتها .. وتصحيح ان الموديل هذا 2010 وليس 2009 ^^

    مواصفاتها روعه .. وشبيهه شوي للجاكور xf وعليها محرك جبار بقوة 510 حصان سوبر جارجر .. حيث ان هالمحرك مستخدم على سيارات الجاكور وايضا سيارة رنج روفر .. ^^

  2. وايد حلوه
    والحلو فيها اكثر انها وسيعه من ورا انا ركبتها كذا مره سلسه وواسعه وفخمه
    وسياره مميزه

Comments are closed.