3 آلاف شخص برأس الخيمة شيعوا اثنين منهم

وفاة 5 شباب مواطنين على طريق طريف بالمنطقة الغربية في أبوظبي

في حادث مروري مروع توفي 5 شباب مواطنين الساعة 7:30 من مساء اليوم “الجمعة” على طريق طريف بالمنطقة الغربية في أبوظبي إثر حادث أليم نتج وبحسب “المعلومات الأولية” نتيجة تعرض إحدى عجلات المركبة التي يستقلونها “لاندكلوزر 2009” للكسر ، الأمر الذي أدى لتدهور السيارة لأكثر من “12” مرة وتطاير معها الشباب خارج السيارة ، ليلقى “4” منهم حتفهم على الفور في موقع الحادث ، وهم ( علي محمد سعيد الشحي “23 سنة” و محمد أحمد حمدان الشحي “23 سنة” وأحمد محمد سعيد الشحي “20 سنة” و مرزوق محمد القمزاري “18 سنة”) ، فيما توفي (عبدالله حمدان حسن الشحي “20 سنة”) متأثراً بإصاباته الشديدة في مستشفى المرفأ بأبوظبي قرابة الساعة 12 منتصف الليل.

وبحسب معلومات “الرمس.نت” فإن المتوفين في الحادثة “3” من دبا و “2” من رأس الخيمة “رحمهم الله” كانوا في طريق عودتهم من الحدود الإماراتية بعد زيارتهم لسوريا ، وعند وصولهم لمنطقة الهدوانية التي تقع على مسافة قريبة من طريف “180 عن حدود الإمارات-السعودية” ، وإثر الحادث تعرض الشباب لإصابات شديدة وتكسر ونزيف ليلقوا ربهم في موقع الحادثة ، وبحسب شهود عيان فقد كانت الجثث متفرقة في مكان الحادث بمسافة 200 متر بين كل شاب.

وقد سارعت دوريات الإسعاف والإنقاذ في شرطة المنطقة الغربية في أبوظبي لموقع الحادث ، حيث تم نقلهم إلى المستشفى تمهيداً لتسليمهم لذويهم ، إذ تم نقل 3 إلى دبا و2 إلى رأس الخيمة ظهر اليوم السبت.

تشييع المتوفين في رأس الخيمة ودبا


هذا وقد شيع الأهالي المتوفين عصر يوم الجمعه منهم في دبا و2 في منطقة المعمورة برأس الخيمة ، ففي رأس الخيمة شهد أكثر من 3000 صلاة الجنازة على فقيدي الإمارة بحيث امتلأت الطرقات إلى مسجد الشيخة مهرة بنت غرير بالمعمورة بمئات السيارات ، وامتلأت طرقات النخيل بأعداد هائلة أثرت على حركة المرور في الطريق إلى مقبرة الغب ، ما استدعى تنظيم حركة المرور من قبل أكثر من 5 دوريات مرورية ، وقد أقيمت صلاة الجنازة 3 مرات بسبب جموع المصلين أولها في المسجد والثانية قبل دفن الفقيدين والأخيرة بعد مواراتهما الثرى رحمهما الله.

طرقات مدينة المعمورة المؤدية للمسجد امتلأت بمئات السيارات


السيد سالم المفتول “بوارشد” ينظم حركة المرور في الطريق إلى مقبرة الغب


وهذه صورة أحد الشباب المتوفين رحمهم الله ، وهو محمد أحمد حمدان الشحي

وآحد منهم الله يرحمه كآن عرسه تآريخ 277 .. أللي هو آليوم

يآ حي يـآ قيوم اغفر لهم وارحمهم برحمتك ونقهم من الخطـآيآ كمآ ينقى آلثوب الأبيض من الدنس و ألهم ذويهم و أهلهم آلصبر و السلوآن

7 thoughts on “صور تشييع المتوفين في رأس الخيمة ودبا ..!

  1. يآ حي يـآ قيوم اغفر لهم وارحمهم برحمتك ونقهم من الخطـآيآ كمآ ينقى آلثوب الأبيض من الدنس و ألهم ذويهم و أهلهم آلصبر و السلوآن

    الله يرحمهم الله يرحمهم الله يرحمهم

  2. الله يرحمهم يا ربيه ويصبر اهلهم على بلواهم.. والله شي يحزن.. اذكرت حادث واحد من هل العين بعد توفى في ليلة عرسه الله يعين وربيه يغفر لهم ويثبتهم عند السؤال..

    اختيه لو تمسحين صورة المتوفي تسوين خير .. عن حد يسوي فيها تواقيع ولا تصاميم.. وهو مب عارف شو السالفه !!!

    يزاج الله الخير ..والله يحفظ الشباب من هالسرعه ويخليهم لهلهم !!

Comments are closed.