السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
هههههه
بلاه البعير متغشي
ليكون مودينه الحجر الطبي فيه مرض معدي
بحطلكم صور اتصورنا فالمزرعه قبل اسبوعين يمكن
و ها فدرب العين خخخخخخخخ
عندي وايد صور بنزلهن عقب
اتريوني عندي صور استراحة الشواب
لاااااااااااااا
أنا إلي أحيده إلي أحترق كااااااااااااااااااان مال تشحيم السفن مب مال أصباااااااغ
الله وعلم
ولله ياخوي من كثر … الحراايق عندنا … قمنا مانتذكر وحدة منهن بس اظني ها الميناء صح .. مال الاصبااغ مممم وله غلط ^_^
معقولة يادولار ماتعرف عن هذي الحريجة
شوف الفيديوهات
http://www.youtube.com/v/ccGrgkPeE70&hl=en&fs=1
http://www.youtube.com/v/JGp5IYUcLN8&hl=en&fs=1