دبي في 9 يناير /وام/ أشاد سعادة أحمد خليفة الشاعر مدير عام مؤسسة صندوق الزواج بمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي /رعاه الله/ ورعايته الكريمة لسلسة الاعراس الجماعية /اعراس الاتحاد وعرس الامارات/ التي نظمها صندوق الزواج خلال احتفالات الدولة بالعيد الوطني السادس والثلاثين وكذلك في الذكرى الثانية لتولي سموه مقاليد الحكم في امارة دبي وذلك برعاية كريمة ودعم سخي من سموه .

وأعلن مدير عام مؤسسة صندوق الزواج ان المؤسسة ستبدأ بتسليم شيكات المنحة المالية للمشاركين في سلسة اعراس الاتحاد من مختلف امارات الدولة اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم ولمدة أسبوع في مراكز خدمة الجمهور في كل من ابوظبي ودبي ورأس الخيمة والفجيرة .

وأكد ان التسليم سيقتصر على المشاركين الذين استوفوا تزويد الصندوق بالمستندات المطلوبة للحصول على المنحة وعددهم 702 مواطن بينما سيتم تسليم الشيكات الى العدد المتبقي من المشاركين في اعراس الاتحاد وكذلك المشاركين في عرس الامارات حال استيفاء جميع الاوراق المطلوبة وتسليمها الى الصندوق .

ودعا الشاعر جميع المواطنين الى مراجعة مراكز خدمة الحمهور خلال الفترة المعلنة لتسليم الشيكات وذلك تنظيما لسير العمل مشيرا الى انه بإمكان الذين لن تتاح لهم فرص استلام الشيكات خلال المدة المحددة مراجعة مقر مؤسسة صندوق الوزاج في ابوظبي لاحقا لاستلام شيكاتهم .

كما دعا المراجعين الى اصطحاب المستندات الثبوتية اللازمة وتشمل بطاقة اثبات الشخصية واصل وصورة جواز السفر .
وكالة أنباء الامارات