http://www.ameinfo.com/images/news/3/28833-Sorouh.jpg

أقرت الجمعية العمومية لشركة صروح العقارية (ش.م.ع) توصية مجلس إدارتها بتغييرمدقق الحسابات الخارجي الحالي للشركة وتعيين شركة ” ديلويت اند تُوش “لتدقيق الحسابات، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية العادي الثاني للشركة الذي عقد مساء اليوم في أبوظبي.

وقال سعادة سعيد عيد الغفلي، رئيس مجلس إدارة شركة ” صروح ” العقارية أن شركة صروح العقارية قد استطاعت وعلى الرغم من حداثة عهدها أن تحقق إنجازات كبيرة تمثلت في قيامها بتطوير عدد من مشروعات التطوير العقاري الكبرى في إمارة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أبرزها مشروع شمس أبوظبي، ومشروع البوابة الذي يضم برج سكاي تاور الذي يعد أعلى برج في مدينة أبوظبي، ومشروع حدائق الغولف، إضافة إلى المجمعات السكنية الراقية في إمارة أبوظبي، ومشاريع أخرى قيد الدراسة.

وأشار أن شركة صروح العقارية قد قامت كذلك الأمر بالإشتراك مع الشركات العقارية العاملة في أبوظبي باستحداث شركة عقارية استثمارية مهمتها تطوير المشاريع العقارية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف الغفلي أن القائمين على شركة صروح العقارية قد أخذوا على عاتقهم ومنذ اليوم الأول لتأسيس الشركة مسؤولية النهوض بالشركة لتتبوأ مركز الريادة في قطاع التطوير العقاري على الصعيدين المحلي والدولي، وقد استطاعوا بحمد من الله وفضله أن يذللوا كافة التحديات التي واجهتها الشركة وذلك بالتعاون مع كافة شركائها في القطاعين العام والخاص.

وبين رئيس مجلس إدارة شركة صروح العقارية : ” أن الشركة قد تبنت سياسة الانفتاح والشفافية في كافة المشاريع والعمليات التجارية التي اضطلعت بها، وخاصة مع مساهميهاوحملة الأسهم اللذين يعدون اللبنة الرئيسية التي بنيت عليها استراتيجية عمل الشركة الحالية والمستقبلية، واللذين نستمد منهم عزمنا وإصرارنا على بذل المزيد والتميز في كافة المشاريع والبرامج التي تقوم الشركة بتنفيذها”.

وحول أهم البنود التي تم إقرارها ومناقشتها في اجتماع الجمعية العمومية الثاني للشركة أفاد الغفلي أن الجمعية ناقشت علاقة شركة صروح العقارية مع شركة تدقيق الحسابات الحالية،
مبيناً أن مجلس إدارة الشركة قد طرح تبني توصية تغيير شركة تدقيق الحسابات الحالية، لما يخدم مصلحة الشركة وكافة المساهمين فيها.

وقد أقرت الجمعية العمومية وبأغلبية كبيرة توصية مجلس إدارة الشركة بتغيير مدقق الحسابات الحالي للشركة، والموافقة على تعيين شركة ” ديلويت اند تُوش ” لتضطلع بمسؤولية ومهمة تدقيق الحسابات الخارجية للشركة” .

وتقدم الغفلي بالشكر إلى كافة مساهمي الشركة على دعمهم المتواصل ووقوفهم وراء شركة صروح العقارية، وعلى الثقة الكبيرة التي أولوها لمجلس إدارة الشركة للمضي قدماً في كافة الخطط والبرامج الرامية للتأكيد على مكانة شركة صروح العقارية كأحد أبرز شركات التطوير العقاري على المستويين المحلي والدولي.

12 thoughts on “صروح : توصية مجلس إدارتها بتغيير مدقق الحسابات الحالي للشركة

  1. ما رضا المدقق على صروح تسوي مثل الباقي بإعاده التقييم بربح كبير، جان يغيرونه.
    وينج يا هيئه؟؟؟

    لا يا أخي خالد الموضوع ليس إعادة تقييم للعقارات أو للأوراق المالية…

    الموضوع مختلف، ويتعلق بصلب عمل الشركة.

    المشكلة أننا اليوم في العمل تلقينا أوامر مشددة بعدم الحديث عن الموضوع لأحد، ولذلك لا يمكنني الحديث.

    لكن أتوقع أن تنجلي الحقيقة قريباً جداً بشكل رسمي، وإن شاء الله يحدث هذا الأمر حفاظاً على مصلحة الأخوة المستثمرين، أما إذا لم يحدث هذا وتم فقط الأخذ برواية الشركة ومجلس إدارة الشركة، عندها أتوقع أن يكون هناك تحرك لمدقق الحسابات لبيان الوقائع، وكشف المخفي!!!

  2. والله استغرب عدم ذكر اي شي عن سبب تغيير مدقق الحسابات:)

    ما رضا المدقق على صروح تسوي مثل الباقي بإعاده التقييم بربح كبير، جان يغيرونه.
    وينج يا هيئه؟؟؟

  3. والله استغرب عدم ذكر اي شي عن سبب تغيير مدقق الحسابات:)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    أحسنت أخي Secure بالسؤال عن السبب وراء تغيير مدقق الحسابات…

    عندي كل تفاصيل الموضوع بحكم عملي، لكن سأرجع إلى المسؤولين وإذا صرحوا لي بالنشر فسوف يكون منتدى الإمارات هو المنتدى الوحيد الذي تتوفر فيه كل المعلومات….

    لكن باختصار، لو أن كل الشركات المدرجة هي على شاكلة صروح، نقدر نقول على الدنيا السلام!!

Comments are closed.