صروح تطلق مشروع الحديقة المركزية في شمس أبوظبي ب500 مليون درهم.

Dec 23, 2006 – 01:44 –

أبو ظبي في 23 ديسمبر /وام/ أعلنت شركة /صروح /العقارية عن إطلاق مشروع /الحديقة المركزية / ضمن مشروع شمس أبوظبي بكلفة تتجاوز 500 مليون درهم.

وأشارت الشركة الى فتح باب الاستثمار أمام المستثمرين المحليين والدوليين لتطوير القطع العقارية المحيطة بهذا المشروع .

وقال سعادة سعيد عيد الغفلي رئيس مجلس إدارة الشركة إن مشروع الحديقة المركزية يترجم رؤية صروح عمليا والتزامها نحو المستثمرين لإيجاد الفرص الاستثمارية المثلى وتماشيا مع التزام الشركة لتطوير مناطق ذات مستويات عالية.

من جانبه أكد المهندس منير حيدر الرئيس التنفيذي للشركة أن مشروع تطوير الحديقة المركزية يقوم على مساحة إجمالية تزيد عن 3ر8 هكتار أو ما يزيد عن مليون قدم مربع ويتألف من 12 برجاً تجارياً وسكنياً ومجمعات ترفيهية ومراكز رياضية بالإضافة إلى الحديقة المركزية .

وام/في/ز 39 13

7 thoughts on “صروح تطلق مشروع الحديقة المركزية في شمس أبوظبي ب500 مليون درهم

  1. بيوتهم ولا تسوى وهي الاغلى في الدولة

    تخيلوا شقه 3 غرف ب 4.5 مليون درهم. كيف هذي باستثمرها إذا شقه بأعلى من مواصفاتهم واضخم وجديده وعلى كورنيش أبوظبي مباشرة (وهي أغلى الاسعار في أبوظبي) تستأجر بتقريبا 180 الى 250 الف درهم سنويا كحد أقصى.

    أيضا فللهم في نادي الجولف في ابوظبي (في منطقة خليفة أ وهي خارج مدينة ابوظبي وتبعد حوالي 30 كيلومتر من المدينة) صغيرة (4000 قدم مربع) ومعروضة على أعلى من 6 ملايين !!!! طيب ما أنا باشتري ارض بنفس الحجم بوسط مدينة ابوظبي نفسها وعلى الكورنيش بعد وببني نفس حجم الفيلا وبنفس المواصفات ، تعرفون كم تكلفني ؟؟؟؟ أنا حسبتها بالقلم وبعد الحوسة والسؤال والاستفسار وجدت انها تكلف ثلث هذا المبلغ ، تقريبا مليونين و 200 الف درهم !!!!!!!!! تخيلوا، ثلث المبلغ وفي مركز مدينة أبوظبي.

    طبعا لين الحين بتحصلون جيوش مجيشة من شقق وفلل لصروح لم تباع بسبب اسعارهم التي أعتقد تناسب سكان طوكيو في اليابان.

    حتى انا خاطري اشتري شقة في ابوظبي للاستخدام الخاص ولكن الاسعار الحالية مبالغ فيها بشكل كبير.

  2. بيوتهم ولا تسوى وهي الاغلى في الدولة

    تخيلوا شقه 3 غرف ب 4.5 مليون درهم. كيف هذي باستثمرها إذا شقه بأعلى من مواصفاتهم واضخم وجديده وعلى كورنيش أبوظبي مباشرة (وهي أغلى الاسعار في أبوظبي) تستأجر بتقريبا 180 الى 250 الف درهم سنويا كحد أقصى.

    أيضا فللهم في نادي الجولف في ابوظبي (في منطقة خليفة أ وهي خارج مدينة ابوظبي وتبعد حوالي 30 كيلومتر من المدينة) صغيرة (4000 قدم مربع) ومعروضة على أعلى من 6 ملايين !!!! طيب ما أنا باشتري ارض بنفس الحجم بوسط مدينة ابوظبي نفسها وعلى الكورنيش بعد وببني نفس حجم الفيلا وبنفس المواصفات ، تعرفون كم تكلفني ؟؟؟؟ أنا حسبتها بالقلم وبعد الحوسة والسؤال والاستفسار وجدت انها تكلف ثلث هذا المبلغ ، تقريبا مليونين و 200 الف درهم !!!!!!!!! تخيلوا، ثلث المبلغ وفي مركز مدينة أبوظبي.

    طبعا لين الحين بتحصلون جيوش مجيشة من شقق وفلل لصروح لم تباع بسبب اسعارهم التي أعتقد تناسب سكان طوكيو في اليابان.

  3. السماح للأجانب بالتملك الكامل في المشروع
    أبوظبي: فتح باب الاستثمار العقاري في محيط “الحديقة المركزية”

    دبي – الأسواق.نت

    أطلقت شركة “صروح” العقارية الاماراتية مشروع “الحديقة المركزية ” الواقع ضمن مشروع أكبر هو “شمس أبوظبي”, وأعلنت عن فتح باب الاستثمار أمام المستثمرين المحليين والأجانب لتطوير القطع العقارية المحيطة بالحديقة.

    وتتجاوز تكلفة تطوير مشروع “الحديقة المركزية” الواقع بإمارة أبوظبي, 500 مليون درهم (الدولار يعادل 3.68 درهم)، ويقام على مساحة إجمالية تزيد عن 8.3 هكتار أي أكثر من مليون قدم مربعة, ويشتمل على 12 برجاً سكنياً وتجارياً.

    إعفاء من الضرائب
    وقال الرئيس التنفيذي لشركة “صروح” المهندس منير حيدر إن المشروع يتميز بوقوعه ضمن مشاريع التطوير العقاري المفتوحة للاستثمار المحلي والأجنبي، مع خاصية التملك بالكامل، والمعفاة من الضرائب المفروضة على الأعمال والمشاريع الاقتصادية.

    وأضاف, بحسب ما جاء في بيان صحفي أصدرته الشركة اليوم السبت 23-12-2006 أن المباني والأبراج الواقعة ضمن نطاق المشروع ستطل على المساحات الخضراء التي توفرها الحديقة المركزية التي تعد في قلب المنطقة السياحية لمدينة أبو ظبي، التي تعتبر من أسرع المدن والمراكز الدولية نمواً وازدهاراً على الصعيدين الإقليمي والدولي.

    12 برجاً سكنياً
    وذكر أن مشروع تطوير الحديقة المركزية يقوم على مساحة إجمالية تزيد عن 8.3 هكتاراً أو ما يزيد عن مليون قدم مربعة، ويتألف المشروع بالإضافة إلى الحديقة المركزية الخضراء من 12 برجاً تجارياً وسكنياً، إضافة إلى المطاعم والقنوات المائية والبحيرات، والمجمعات الترفيهية والمراكز الرياضية، ومواقف السيارات التي صممت بهدف تلبية الاحتياجات الخاصة بسكان المشروع.

    وأشار البيان إلى أن مشروع “شمس أبوظبي” يقام على مساحة تقدر بنحو 1.32 مليون متر مربع ويشمل تطوير ما يشكل 25 % من مساحة جزيرة الريم من خلال إقامة مشاريع اسكانية ضخمة تغطي 80% من المساحة مقابل 20 % للمجمعات التجارية والفنادق والمرافق الخدماتية والترفيهية.

    ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بحلول عام 2009 في حين سيتم الإنتهاء من كامل مراحله بحلول عام 2011، حيث من المنتظر أن يضم أحياءً سكنية متكاملة من حيث الخدمات والبنية التحتية والمرافق المختلفة، والتي تشمل المباني التجارية والسكنية بالإضافة إلى المدارس والمستشفيات والمساجد والمرافق الترفيهية.

  4. صروح العقارية تطلق مشروع ” الحديقة المركزية ” في ” شمس أبو ظبي ” بقيمة 500 مليون درهم·

    منذ7 السّاعات, 58 الدّقائق

    أعلنت شركة صروح العقارية (ش.م.ع) عن إطلاق مشروع “الحديقة المركزية ” الواقع ضمن مشروع “شمس أبوظبي” بكلفة تطوير تتجاوز 500 مليون درهم، كما وأعلنت الشركة ولأول مرة عن فتح باب الاستثمار أمام المستثمرين المحليين والدوليين لتطوير القطع العقارية المحيطة بهذا المشروع الذي يعد أحد أبرز وأضخم مشاريع التطوير العقاري الذي تشهده إمارة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

    جاء هذا الإعلان على هامش حفل إطلاق المشروع الجديد الذي نظمته الشركة في جزيرة الريم بحضور عدد كبير من صناع القرار والمتخصصين في قطاع التطوير العقاري في الدولة، بالإضافة إلى المستثمرين المحليين والدوليين.

    وقال سعادة سعيد عيد الغفلي رئيس مجلس إدارة شركة صروح العقارية أن مشروع الحديقة المركزية يترجم رؤية صروح عملياً والتزامها نحو المستثمرين لإيجاد الفرص الاستثمارية المثلى وتمشياً مع التزامنا لبناء مناطق تطويرية ذات مستوىً عال.

    وأضاف أن شركة صروح تبوأت مركزاً ريادياً من خلال إستراتيجيتها المتميزة في تطوير القطاع العقاري في الإمارة، وذلك من خلال تطوير مشاريع عمرانية متقدمة تلائم المجتمعات العصرية، تدعمها أعلى المعايير الاجتماعية التي تحقق الانسجام الأمثل بين عناصر المجتمع المحلي وشرائحه والوصول إلى الجودة ذات المستويات العالمية، بحيث تحقق التوازن الأمثل لاحتياجات المجتمع بما يتماشى مع التطوير الدائم والمستمر في كافة القطاعات.

    من جانبه قال المهندس منير حيدر الرئيس التنفيذي لشركة صروح العقارية أن مشروع تطوير الحديقة المركزية يقوم على مساحة إجمالية تزيد عن 8.3 هكتاراً أو ما يزيد عن مليون قدم مربع، ويتألف المشروع بالإضافة إلى الحديقة المركزية الخضراء من 12 برجاً تجارياً وسكنياً، إضافة إلى المطاعم والقنوات المائية والبحيرات، والمجمعات الترفيهية والمراكز الرياضية، ومواقف السيارات التي صممت بهدف تلبية الاحتياجات الخاصة بسكان المشروع.

    وبين أن مشروع تطوير الحديقة المركزية يعتبر فرصة مثالية أمام المستثمرين المحليين والأجانب، وذلك مرده إلى موقع المشروع المتميز في قلب المنطقة السياحية لمدينة أبو ظبي، التي تعتبر من أسرع المدن والمراكز الدولية نمواً وازدهاراً على الصعيدين الإقليمي والدولي.

    وأشار أن شركة صروح العقارية ومنذ الوهلة الأولى لانطلاقتها سعت إلى تبني نهج شامل يقوم على الإبداع والابتكار في التصميم والتطوير العقاري وذلك انطلاقا من التزامها الراسخ والأكيد بدعم وتعزيز نمو قطاع التطوير العقاري في إمارة أبو ظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

    وأفاد أن مشروع الحديقة المركزية يتميز بوقوعه ضمن مشاريع التطوير العقاري المفتوحة للاستثمار المحلي والأجنبي، مع خاصية التملك بالكامل، والمعفاة من الضرائب المفروضة على الأعمال والمشاريع الاقتصادية، إضافة إلى إطلالة المباني والأبراج الواقعة ضمن نطاق المشروع على المساحات الخضراء والجميلة التي توفرها الحديقة المركزية.

    ولفت إلى مشاريع التطوير العقاري التي قامت صروح بتطويرها خلال الفترة القليلة الماضية على تأسيسها ومن أبرزها مشروع شمس أبو ظبي الواقع على جزيرة الريم، إضافةً إلى مشروع برج “سكاي تاور”، الذي يعد أعلى برج في مدينة أبو ظبي، ومشروع تطوير حدائق الغولف السكني، تعكس قدرة الشركة واستراتيجيها في تطوير القطاع العقاري في الدولة ورؤيتها في بناء المجتمعات بتوازن أمثل.

    يذكر أن مشروع ” شمس أبوظبي ” يقام على مساحة تقدر بمليون و 320 ألف متر مربع ويشمل تطوير ما يشكل 25 في المائة من مساحة جزيرة الريم من خلال إقامة مشاريع اسكانية ضخمة بنسبة 80 في المائة مقابل 20 بالمائة من المجمعات التجارية وفنادق ومرافق خدماتية وترفيهية.

    ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بحلول عام 2009 في حين سيتم الإنتهاء من كامل مراحله بحلول عام 2011، حيث من المنتظر أن يضم المشروع أحياءً سكنية متكاملة من حيث الخدمات والبنية التحتية والمرافق المختلفة، والتي تشمل المباني التجارية والسكنية بالإضافة إلى المدارس والمستشفيات والمساجد والمرافق الترفيهية.

  5. صروح تبني متنزها عاما في جزيرة قبالة ساحل أبوظبي

    دبي (رويترز)

    قالت شركة صروح العقارية ومقرها أبوظبي يوم السبت إنها تعتزم بناء مشروع متنزه عام تبلغ استثماراته 500 مليون درهم (136 مليون دولار) في جزيرة الريم قبالة ساحل الإمارة.

    وقالت صروح في بيان إنها ستبني المتنزه على مساحة مليون قدم مربعة (92900 متر مربع) وذلك جزء من مشروع شمس أبوظبي الذي تبلغ تكاليفه 25 مليار درهم.

    وقال متحدث باسم صروح إن المتنزة سوف يتضمن مساحات فضاء ومتحفا ومسرحا ومنشات ترفيهية اخرى.

    وقالت الشركة إنها ستدعو أيضا المستثمرين المحليين والدوليين الى شراء قطع من الارض حول المتنزه الذي سيتضمن 12 برجا سكنيا وتجاريا. ويسمح للاجانب بشراء عقارات على أساس التأجير والحيازة لمدة 99 عاما في جزيرة الريم.

    وسوف تبدأ صروح بناء مشروع المتنزه في يونيو حزيران عام 2007 ومن المقرر ان يكتمل المشروع بنهاية عام 2010

Comments are closed.