السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني الاعزاء,
أعضاء هذا المنتدى العريق , أحمل لكم صرخه مواطن اغلقت في وجهه كل المنافذ, طبعا من حق ي مواطن في دولة الامارات امتلاك أرض خاصه فيه و التصرف بها كما يشاء في نطاق المعقول الواقعي و قصه هذا المواطن مؤلمة جدا جدا و قد و نفسه عزيزه ما تخليه يتجه لأي جهة يطلب منهم واسطه بس الي نطله منكم انكم تقولين هل ما حصل له انصاف ولا شو رايكم.

من هو هذا الشخص و شو خدم و سوا للبلاد :
هذا الشخص يا اخواني يعتبر من مؤسسين القوات المسلحه في الدوله و رجل خدم و سوا للدولة الكثير الكثير و حصل على اشادات على حسن خدمته في القوات المسلحه للأشياء الي اخترعها من انظمة وفرت على الدولة مليارات الدراهم, و خدم الدوله باستقامته وامانه وكان يهمل رتبه مرموقه.

وبعد خدمته المميزه تمت احالته للتقاعد في عمر 45 سنه و هو في ذروت عطائه. و بدأ مشوار البحث لباب رزق اخر حتى يعل عائلته فدخل التجاره الحره فكون نفسه.

السالفه:
من ثلاث سنوات تقريبا اضطر لبيع منزله و ذلك لحاجته لسد بعض الديون الكبيرة التي كانت عليه فاضطر للانتقال مع عائلته الكبيره المكونه من 24 شخص الى منزل شعبى استاجره من المال المتبقي من مبلغ المنزل المباع و جزئ من البلغ قام بشراء أرض ملك في (بني ياس الجديده) شرق 11 حتى يبنيها فيما بعد .. من 6 شهور الحمدلله ياله مبلغ بسيط و أراد ان يبني البيت تمويل على بنك من البنوك فوافق البنك
فوضع كل ما عنده في هذا البيت لكي يصل لأول مرحله من البناء حتى يدأ البنك بتمويل الدفعه اللاولى له و كان المشروع ان يبني فلتين. فله شخصية و فله تجارية يسترجع منها البنك تمويله للمشروع .

المعضله :
فعندما وصل الموضوع لموافقه البلدية على الفلا التجارية الاخرى تم رفض الطلب من لجنه مكونه من مدير فقط !!! من غير اي ايضاح او سبب , قام بالاتصال بالديوان لحل المشكله مرت 4 ايام حتى البلدية اتت بالرد للديوان و الرد كان هذه هي القوانين (“ممنوع”).

” ليش ممنوع لناس و ناس ولا كيف يعني المنطقه كامله الي ارضه الملك الخاصه فيه و ليست منحه فلل تجارية من 3 ادوار على نظام الشقق كيف تم التصريح لهم بالبناء؟؟؟!!! ..
البيوت الشعبيه الي في الشوامخ و الشامخه الي تم تعديلها و تغير مخططاتها و تحويلها الي بيوت تجارية كيف التصريح لهم,

مع انه الشخص هذا كان ينوي انه يؤجر على عياله الفيلا التجارية مب على ناس غرب و تم طلب منه اثباتات من البلدية و طلب منه خلاصات ابناءه ة ارسلها لأثبات الحاله لكن مافي فايده.

و الحين الريال متوهق مع البنك يعني كيف راح يسدد اقساط البنك و الدين الي بيكون عليه لو البلديه حضرتها ما توافق عليه و ليش هو يعني شخصيا ما وافقت عليه و ليش توافق على البيوت الشعبية و الاراضي الممنوحه من الحكومه.

هل الاستهتار بمشاعر المواطن صارت عادية بالنسبه للدوائر الحكومية, و كيف يكون تكوين لجنه لدراسة مواضيع مهمه من شخص واحد فقط .. هل هذه هي عدالة الحكومه الي يمثلونها هذه الفئة من الناس

الله يعين الدوله و شعبها و الله يطول في عمار حكامنا الي صدق مب دارين عن فعايل هذيل الناس لأنه مستحيل يوافقون على هذه الامور و الظلم.

تحيتي لكم

* منقول حرفيا من الشخص نفسه

8 thoughts on “صرخه مواطن : ليش يا بلدية أبوظبي

  1. تسلم اخوي على المرور Zeen

    الصراحه انا راسلت المجلس الوطني ولا جاني رد بخصوص الموضوع

    و حتى جريدة الامارات اليوم ولا ردوا بخصوص الموضوع

  2. Almanzour
    يعني اخوي نحن ما نبي الا تكون بلادنا سلسه في معاملاتها و ما يبالها تعقيد يعني الامور مب لازم تطور لمحاكم و قضايا عشان الواحد يحص حقه

    متعني و متصرف
    الله يعينا ياخي
    و بعدين انته تتحرى الوصول للشيخ سهل
    الله يعين ياخوك

  3. أخوي،

    بلادنا ما ينفعك فيها إلا الشيوخ. ولا المسؤولين، … (إسمحلي مابا أكمل).

    سر عند الشيخ و إشرحله حالتك و إن شاء الله بيحل الموضوع.

Comments are closed.