بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للمهتمين بالعقارات والاستثمار والمال

صدور العدد الاول لمجلة سماء الامارات الاعلانيه التي تختص بالاعلان والاقتصاد والاستثمار والمال المتخصصه

الاولى في العاصمه أبوظبي ذو طابـع خاص وفريد وجميل
والتي توزع مجاناً

سماء الإمارات

انطلاقتنا :
خطت دولة الإمارات العربية المتحدة في السنوات الأخيرة خطوات استثنائية على صعيد النمو الاقتصادي والنهضة العمرانية والتطور الاجتماعي، بفضل سياساتها الحكيمة ووضوح الرؤية لدى حكامها، ما جعلها قدوة لسائر دول المنطقة، ومنطلقاً لتعميم التنمية في مختلف أرجاء الوطن العربي.
كذلك نجحت دولة الإمارات في خلق بيئة مثالية لجذب الاستثمارات من مختلف أنحاء العالم، بعد أن احتضنت مشاريع عقارية ضخمة، وحققت إنجازات غير مسبوقة ذاع صيتها في أرجاء المعمورة.
مواكبة لهذه التجربة الاقتصادية الفريدة، كانت انطلاقة “سماء الإمارات”، المجلة الإعلانية الأولى المتخصصة في عالم العقار والاقتصاد والمال والاستثمار.

رؤيتنا :
تنبع رؤيتنا من سعينا الدائم للنجاح، ومصداقية تعاملنا مع الواقع بإنجازاته وتطلعاته، بغية الوصول بمجلة “سماء الإمارات” إلى كل قارئ في الوطن العربي.

رسالتنا :
شجعت عوامل الاستقرار التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، والمناخات الاستثمارية المواتية، والتشريعات القانونية الملائمة، على إحداث ثورة لم يسبق لها مثيل في مجالات التطوير العقاري وتحفيز النشاط الاقتصادي. من هذا المنطلق تكمن رسالتنا في إبراز الصورة الحقيقية لمعالم هذا التطور، وتسليط الضوء على الإنجازات التي تحققت، واستعراض الآفاق المستقبلية للنهضة الشاملة التي تعيشها دولة الإمارات ومحيطها العربي.

هدفنا :
ننطلق من سماء الإمارات لنغطي فضاء أوسع يبدأ بدول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، وصولاً إلى العالم أجمع. يقودنا في مسيرتنا هذه هدف واحد هو التميز في تغطية المشاريع العقارية والنشاطات الاستثمارية، ونقل صورة واضحة وموضوعية لكافة الإنجازات الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي، لنكون نافذتكم الأولى إلى عالم العقار والاقتصاد والمال والاستثمار، من خلال مجموعة مميزة من التحقيقات والاستطلاعات والدراسات والتقارير واللقاءات الخاصة مع كبار المستثمرين ورجال المال والأعمال.

انتشارنا: وقائع وأرقام
“سماء الإمارت” مجلة نصف شهرية مجانية تصدر من أبوظبي باللغتين العربية والإنكليزية. تبلغ نسبة توزيعها الحالية 35 ألف نسخة موزعة على الشكل التالي: 25 ألف نسخة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، و10 آلاف نسخة في دول مجلس التعاون الخليجي.

صورة غلاف المجلة

كلمة رئيس مجلس الادارة

للاستفسار :

0097126333393

ولطلب الاعلان في المجله

يرجى الاتصال على الارقام التاليه

الاخ : محمد عبدالمحسن
0503354225

تحياتي لكم

رئيس التحرير