—
شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع
ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها
وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه
او الفكره او المعنويه
فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره
انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله
وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي
—
اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده
وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده
ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر
واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله
يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه
تقبلو تحيات اخوكم
بن دولار
بالتوفق ان شاء الله
الأخوة الكرام
اعضاء منتدى الامارات لأوراق المالية
اشكر أخونا بن دولار لاقتراحاتة المأخوذة من الخبرة والحنكة التجارية لان في النهاية الرزق والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى فقط علينا التحرك والأخذ بالأسباب
ارجوا ان تعطوني اقتراحاتكم جميعا وبن دولار
انا ناوي على مخبز مع الالات (خط انتاج ) معمول تمر مع جميع الالات الافران والتغليف وكل شي
شو رايكم هل استطيع اصدر الى دول الخليج بسهولة
التكلفة 200الف درهم طبعا الالات مستعملة
طبعا المنتج ساعطية الى وكلاء توزيع مواد غذائية
سبحانك اللهم وبحمدك , أشهد أن لا إله إلا أنت , أستغفرك وأتوب إليك
شو ممكن اعرف عن الاستثمار في البنوك الاسلاميه ؟؟؟؟؟
وين يالغآيب عن أولووفك ..