السلام عليكم

ناوي اشتري بورش كايين S . 2008
من ابوظبي .
وبغيت اعرف من الاخوة اذا احد يعرف اذا فيها خراب او مثلا شو عيوبها ومشاكلها

كيف التشييكات حق السيارة بالوكالة ؟؟

شو احسن الابوشنات الي تنصحوني اخذها ..

PDCC (تحكم دينيماكي بالشاصي) يساعد لمنع التدحرج عند الانعطاف.

سبورت اجزوز سستم .. لما تضغط على زر عند الجير .. يتغير الصوت من صوت عادي لصوت كايين توربو !!!

بس اريد اعرف هالميزات تسوى ولا لا ؟؟ لان كل ميزة تقريبا ب 8000 درهم .. فإذا مب مهمة مايحتاج اضيفها ..

بغيت رأيكم
ومشكووووورين

19 thoughts on “شو رايكم بالبورش كاين ٍS. Porsche Cayenne S

  1. البريكات كاملة 1600 درهم

    الكامري 120 درهم

    الله يخلي تويوتا

    بس الصراحة الكايين إس رهييييييبة

    يعني بالطريق ….. رقم 1

    بالبر ……………. رقم 1

    بالسفر ………… رقم 1

    بالمدينة ……….. رقم 1

    بالطرق الوعرة …. رقم 1

    بالهيبة ………… رقم 2 ( أحسن واحد يقولي شو خليت للمرسيدس و و و )

    وبالتوفيق إن شاء الله .

  2. سياره عجيييبه
    اسعار قطع الغيار مب غاليه نااار بس تطول
    مواصفاتها حلوه غير الشكل العجيب
    الحلو انك تقدر تجدد الضمان لتسع سنين قدام
    اليديده فيها نظام حقن للبترول احسن عن الشكل الاولي وما تصرف مقارنه بالاوليه

    على فكره هي السياره الوحيده اللي ما ارتفع سعرها

    اذا ناوي بالبركه مقدما

  3. والله ما بتندم حبوب وانا عندي كايين اس موديل 2006 وما تشكيت منه

    قووووووووووووووو اهيييييييد

Comments are closed.