السلام عليكم

شو استوى بموضوع هالمحفظة اشوووووووووووف صخة

فية حد استلم كل فلوسة ولا شو السالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

9 thoughts on “شو استوى بمحفظة قبلان

  1. آمين.

    بس أنا و سعيد مب وياهم.

    الحمدلله أنكم مب معاااهم

    الله يعين الناس الباقيه عيل

Comments are closed.