شركة سهل للنقل تنطلق بأفضل الشاحنات في السوق السعودية
الجزيرة السعودية الاحد 7 مارس 2010 10:13 ص

انطلقت شركة سهل للنقل، إحدى الشركات السعودية العاملة في مجال النقل الثقيل بالمملكة، بأسطول مكوَّن من أفضل المعدات المتاحة في السوق، ووقعت الشركة عقد توريد شاحنات مرسيدس بنز موديل 2010 من شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للمعدات الصناعية. وكان قد سبق ذلك توقيع عقد واستلام شاحنات فولفو من شركة الزاهد للتراكتورات؛ لتبدأ بذلك الشركة عملها بأفضل الشاحنات المتواجدة بالسوق السعودية، وبما يتناسب مع الانطلاقة القوية للشركة والخطط الطموحة المرسومة لها.

وفي تصريح للأستاذ عبدالعال السيد عبدالعال المدير التنفيذي لشركة سهل للنقل أفاد بأنه قد تم تأسيس الشركة في عام 2009 بوصفها داعما رئيسيا لشقيقتها شركة التسهيلات للتسويق (من أكبر الشركات العاملة في مجال محطات خدمات السيارات بالمملكة)، وبدأت شركة السهل نشاطها في نقل المحروقات مع بداية عام 2010 كفترة تجريبية في المنطقة الوسطى، ومن المقرر أن تتم تغطية جميع مناطق المملكة ابتداء من شهر مارس 2010م.

وأضاف الأستاذ عبدالعال السيد أن الشركة لديها خطط طموحة للمساندة في مختلف أنشطة النقل لتلبية احتياجات السوق السعودية المتزايدة نتيجة النهضة الكبيرة والمتنامية التي تشهدها المملكة في المجلات الصناعية والتجارية والخدمية كافة. وأضاف أن شركة سهل للنقل يجري حاليا تعضيدها بالهياكل التنظيمية المتخصصة والأساليب والأنظمة الحديثة لإدارة أعمالها بشكل متطور؛ لما لذلك من أهمية قصوى في إدارة العمليات والصيانة والمتابعة، وهذا يعزز الإنتاجية ويرفع مستوى الخدمة للعملاء.