“شركة دبي للإستثمار العقاري”

تعرض المرحلة الثانية من مشروع “رتاج” السكني

في معرض سيتي سكيب دبي 2009

بيان صحفي 04/10/2009
“شركة دبي للإستثمار العقاري”، الذراع العقاري لشركة “دبي للاستثمار”، المرحلة الثانية من مشروعها السكني المتميز “رتاج” الذي يقع في “مجمع دبي للاستثمار” خلال مشاركتها في فعاليات معرض “دبي سيتي سكيب 2009” الذي تنطلق فعالياته اليوم الاثنين في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وستتضمن المرحلة الثانية من “رتاج”، الذي تم تصميمه ليجسد مفهوم الرفاهية بأسعار مقبولة، 598 شقة سكنية تمتد على 6 أبنية منها 40 شقة بثلاث غرف نوم، 194 شقة بغرتي نوم و264 شقة بغرفة نوم واحدة بالاضافة الى 100 وحدة من شقق الستوديو.

وتشارك “شركة دبي للإستثمار العقاري” للسنة الرابعة على التوالي في معرض سيتي سكيب دبي، المعرض العقاري الأول من نوعه في المنطقة. ويقع جناح الشركة في المنصة رقم 8 أ 36 في القاعة 8.

وقال عبيد السلامي، مدير عام “شركة دبي للاستثمار العقاري”: لطالما شاركت شركتنا بفعالية في معرض سيتي سكيب دبي واستفادت من فرص التواصل الهائلة التي يوفرها. ونحن نشارك هذا العام باطلاق المرحلة الثانية من مشروع “رتاج” السكني.

وأضاف: ” نحن نؤمن بأن المعارض المتخصصة مثل معرض سيتي سكيب دبي يمكن أن تلعب دوراً مهماً في اعادة تفعيل السوق العقاري. ونتطلع لنتائج مثمرة من خلال معرض هذا العام ونثق بأننا سنتمكن من الاستفادة من سمعة الشركة الطيبة والنجاح الذي حققته المرحلة الأولى من مشروع “رتاج” لاستقطاب اهتمام المستثمرين في المرحلة الثانية من المشروع”.

وسيتمتع القاطنون في هذا المشروع بجموعة متكاملة من الخدمات بما فيها خدمات الحراسة على مدار الساعة والصيانة والتنظيف. وستتمتع المرحلة الثانية بكافة المرافق الخدمية، على غرار المرحلة الأولى، بما فيها المطاعم والمقاهي وصالات بيع بالتجزئة ومحلات السوبرماركت والعيادات وصيدلية ومسجد. ويتوقع أن يكتمل بناء المشروع خلال الربع الأول من العام 2010.

واختتم السلامي بقوله: “دفعت الأزمة الاقتصادية الأخيرة بالمستثمرين الى الحرص تجاه قراراتهم الاستثمارية وبالتالي هم يبحثون باستمرار عن الفرص الاستثمارية الآمنة والمجدية ذات القيمة الاستثنائية. ويوفر مشروع “رتاج”، بتركيزه على مفهوم الرفاهية ذات الأسعار المقبولة، خياراً ممتازاً وفرصة مثالية للمستثمرين المتعقلين”.

8 thoughts on ““شركة دبي للإستثمار العقاري” تعرض المرحلة الثانية من مشروع “رتاج” السكني في معرض سيتي

  1. ////////////////////////////////////////////
    دبي للاستثمار
    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.40
    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.37
    والثبات فوقها السهم الى 01.46
    واختراقها الى اعلى السهم 01.53

    ////////////////////////////////////////////





  2. وستتضمن المرحلة الثانية من “رتاج”، الذي تم تصميمه ليجسد مفهوم الرفاهية بأسعار مقبولة،

    وشو الاسعار يعني ؟؟؟

Comments are closed.