الأن بأمكانك شراء التشطيبات النهائية لمنزلك بأقل الأسعار

(موقعنا في الصين-غوانزوا)

المقدمة . شركتنا هي شركة إستيراد وتصدير (موقعها بالصين – غوانزوا) نقدم للزبائن خدمة الترجمة والشحن والتصدير وذلك حسب الأتي:

1. عندما يأتي إلينا الزبون في الصين نستقبله في المطار ونحجز له الفندق الذي يناسبه على حسب ميزانيته الخاصة. (وأسعار الفنادق رخيصه بالصين).
2. نعرف الزبون بكل الأسواق والمصانع الموجودة في الصين مثل سوق الأثاث والسراميك والمواد الصحية وإلى الأخر ………
3. نأخذ الزبون إلى الأسواق والمصانع لشراء البضاعة التي يرغب بشرائها ونقدم له نصائح في عمليات الشراء وكيفية التعامل مع المصانع .
4. عندما يشتري الزبون البضاعة يدفع عربون مقدماً إلى المصانع وبعد الأنتهاء من تصنيع وتجهيز البضاعة يرسل لنا المبلغ المتبقي وندفع المبلغ للمصانع.
5. عندما ينتهي الزبون من شراء البضاعة نعمل له جرد كامل بالبضاعة التي أشتراها ونخبره بجميع التكاليف والمبلغ الباقي سوف يحولة إلى شركتنا بعدما نخبره بأنتهاء وجاهزية البضاعة للشحن.
6. عندما يرجع الزبون إلي بلده سنتتبع مراحل تصنيع البضاعة وإذا في أي مشاكل نهتم بها.
7. عندما تجهز البضاعة سنحدد يوماً لشحنها وفحصها ، قبل شحن البضاعة نخبر الزبون بأن يحول لنا المبلغ المتبقي للبضاعة مع أجرة الشحن وعمولة شركتنا ونحن بدورنا نقوم بالشحن والأشراف على البضاعة لكي تصله بحاله جيدة.
8. بعد شحن البضاعة وتجهيز كل شيء عند الجمارك بالصين الزبون لايدفع أي شيء للجمارك ونرسل له كل الأوراق لكي يتمكن من أستلام البضاعة في بلدة . وعندما تصل البضاعة إلى الزبون بميناء بلده سيدفع ضريبة عن البضاعة.
9. عندما تصل البضاعة إلى منزل الزبون إذا وجد أي بضاعة ناقصة أو غير صالحه او كسر عليه أن يتصل بنا ويخبرنا وبدورنا نتتبع هذه المشاكل حتي نحلها.
10. عندما يكون الزبون في الصين سيدفع تكلفة الأكل وأجرة التاكسي والعربون للمصانع فقط.
11. أجرة المترجم ستكون على حساب شركتنا.
12. العمولة التي نأخذها من الزبون هي 4% من المبلغ الإجمالي للبضاعة فقط وإذا أشترى بضاعة فوق60,000 دولار نأخذ منه 3% فقط.
13. لا نأخذ أي عمولة من المصانع من خلف الزبون ، لأن في كثير من الشركات تأخذ عمولة من المصانع ، ومما يسبب أرتفاع سعر البضاعة.

المصداقية أساس عملنا أذا تعاملت معنا سترتاح لخدماتنا وكيفية معاملتنا وسنساعدك قدر إستطاعتنا وفي الأخير ندعو الله أن يعطينا وأياكم الخير والعافية.

للتواصل:
ماجد المعشري (المدير التنفيذي) موجود في عمان
نقال: 96372220- 00968
هاتف المكتب:24875709-00968
الأميل: albalsam@hotmail.co.uk

أو التواصل مباشرةً بالصين
عبدالرحمن (المدير المسؤول بالصين)
نقال: 008613423665717
هاتف المكتب:00862081973270
الأميل: alifu1984@hotmail.com

6 thoughts on “>>>> شركة البلسم للإستيراد من الصين <<<<

  1. كيف نعرف البضائع دام ما في صور لها او نبذه عن البضائع

    يأخي أي شيئ تتمناه أو يخطر في بالك موجود في الصين وأنا ماعندي مصنع عشان أرسل لك صور البضاعة
    للعلم أكثر من نصف البضائع التي تباع في الخليج صناعه صينية بأمكانك تشوف نماذج في الأسواق المحلية

Comments are closed.