أعلن الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي أن شرطة دبي ستقاطع تجارياً، المؤسسات والشركات المحلية وغير المحلية، التي تقوم بفصل الموظفين المواطنين فصلاً جماعياً تعسفياً، دون سابق إنذار، أو إعطائهم فرصة كافية للبحث عن عمل جديد، بحجة الأزمة الاقتصادية في الظروف الراهنة، محذراً باقي الشركات والمؤسسات الخاصة من الإقدام على مثل هذه الخطوات.

مشيراً إلى أن شرطة دبي الساعية إلى توطيد الشراكة المجتمعية مع الجميع، لن تتعامل تجاريا مع تلك الشركات. وأكد أن إقدام بعض الشركات والمؤسسات الخاصة، على فصل الموظفين المواطنين فصلاً جماعياً تعسفياً، كما حدث مؤخراً، يخل بالأعراف والقوانين المتفق عليها، ويسيء إلى العلاقات القائمة بين المؤسسات الرسمية والخاصة في الدولة.مشيراً إلى إنه ينبغي على الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص المحافظة على وجود المواطنين في وظائفهم، حفاظاً على الهوية الوطنية للقطاع الخاص.

دبي ـ البيان

ونعم فيك يا بن تميم

9 thoughts on “شرطة دبي تقاطع الشركات التي تفصل المواطنين تعسفياً

  1. ما شاء الله على بو فارس دائماً سباق للخير الله يعزك

    ملاحظة :-

    إذا المواطن تفنش من بلادة وييييييييييييييين يسيييييييييييييييير ؟؟؟؟؟!!!!!!!!

    أستهتار أستحقار أستخفاف في ولد البلاد يعني معقولة ولد البلاد يتفنش من شغلة بحجة الأزمة المالية عيل ما قالوا للأجانب أصحاب الرواتب العالية وأصحاب المناصب القوي ما قدروا يقولولهم أنتوا مفنشين ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لا جواب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    الله المستعان

  2. الله يعزك يا بو فارس على المبادرة الطيبة

    واتمنا من عمر الفطيم التدخل السريع لهذه المهزلة لانه قوم الفطيم فيهم الخير بعد .
    والبحث عن حلول ثانية للخروج من الازمة مثلا تقليل رواتب المدراء الكبار والى ما يبغي يفنش صدقوني محد بيفنش لانه فالوقت الحالي مافي شغل والغاء بعض الافرع ودمجهن مع بعضهن البعض وتأجير الافرع الاخرى مثل تويوتا وفولفو جيب كرايسلر دوج لكزس وغيرها وتقليص الموظفين الاسيويين والاوربيين ذو الرواتب العالية والاعتماد على المواطنين والعرب وانت فيك الخير يا ولد الفطيم .
    اتمنى اسمع كلام طيب من الفطيم .

    ( أعتز بمبادرات ضاحي خلفان )
    عبدالله البدواوي

Comments are closed.