شراكة بين “دبي للجودة” و”دائرة الأراضي والأملاك”

وقعت “مجموعة دبي للجودة” مؤخراً اتفاقية شراكة مع “دائرة الأراضي والأملاك في دبي” بصفتها الشريك المستثمر الجديد .

وتعزز الشراكة الاستراتيجية مبادرات التوسع التي تعتمدها المجموعة في مختلف قطاعات المجتمع خاصة في الدوائر الحكومية المختلفة التي توفر الخدمات العامة الأساسية، الأمر الذي يعكس التزام “دائرة الأراضي والأملاك في دبي” بمواصلة رفع مستوى الجودة والتميز في كافة المجالات . وتلتزم الدائرة بتقديم الخدمات المتميزة للعامة وتعتبرهم عملاء رئيسيين يسهمون في عملية التطوير المؤسسي . ومن خلال تحالفها مع “مجموعة دبي للجودة”، تتوقع “دائرة الأراضي والاملاك في دبي” الحصول على سبل الوصول إلى الموارد التي تعنى بالجودة بالإضافة إلى شبكة من الشراكات التي ستساعد الدائرة على تعزيز قدرتها في رفع مستوى التميز المؤسسي الذي أصبح صفة تلازم أداء الدائرة في المرحلة الأخيرة .

وقال سلطان بطي بن مجرن، المدير العام ل “دائرة الأراضي والأملاك في دبي”: “نحن نلتزم بتوفير البيئة الأفضل وذلك من أجل دعم قطاع العقارات في دبي الذي يتميز بمستواه العالمي، وتشكل هذه الشراكة مع “مجموعة دبي للجودة” خطوة مهمة في هذا الاتجاه . وستكون خبرة المجموعة ومواردها ذات فائدة كبيرة بالنسبة لنا في سعينا لتحقيق أهدافنا وتخطي التحديات الجديدة التي تعترضنا في المستقبل” .

ومن جهته، قال مروان الصوالح، رئيس مجلس إدارة “مجموعة دبي للجودة”: “يعتبر قطاع العقارات بالتأكيد واحداً من المساهمين الأساسيين في اقتصاد دبي، ولذلك يعدّ اعتماد “دائرة الأراضي والأملاك في دبي” على المنهج القائم على معايير الجودة في تقديم الخدمات العامة ضمن إطار الإجراءات التي اتّخذتها مؤخّراً خطوة كبيرة نظراً لكونها الهيئة التنظيمية للقطاع العقاري، وستدعم “مجموعة دبي للجودة” “دائرة الأراضي والأملاك في دبي” في اتخاذ إجراءات وابتكارات جديدة من شأنها أن ترفع مستوى الجودة في كافة أنشطتها” .

One thought on “شراكة بين “دبي للجودة” و”دائرة الأراضي والأملاك”

  1. خبر جميل ذكرني بفوز العين على الوحده ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سمحيلي راعية الخبر مجرد ذكريات

Comments are closed.