من خلال تواجد بن ثعلوب بين رجال الإعلام قام بالرد على جميع الأسئلة

_ ماهو رأيك في الإحتراف وفي أول سنة ؟

_ الأمور تسير في الطريق الصحيح ولكن هناك ملاحظة تابعتها في الموسم الماضي وهذا الموسم فحضور الجماهير يختلف عن السابق . الموسم الماضي كان الحضور جيداً أما هذه السنة فلا أعلم ما سبب إنخفاض عدد الجماهير لجميع الأندية , وعادة ماتكون أسماء اللاعبين هي من تجلب الجماهير للملاعب وسأضرب لك مثلاُ : بيانو لاعب الجزيرة وخورخي فالديفيا لاعب العين فقد أصبحت لهم شعبية جماهيريه تتابعهم بإستمرار وفي إعتقادي أنهم مؤثرين مع أنديتهم وربما تكون أسعار التذاكر هي سبب في ذلك ؟ وأتمنى من الإخوان في رابطة المحترفين متابعة الأمر لوجود الحلول المناسبة لذلك .

_ ماذا عن المدرب الألماني شايفر والمحترف العيناوي أندريه دياز فقد سمعنا بأن أدارة النادي تتفاوض مع مدربين ولاعبين ؟

_ الإستقرار هو ما تريده إدارة النادي هذا الوقت أما بخصوص المدرب الألماني شايفر والمحترف البرازيلي دياز فإستمرارهم في النادي مسألة وقت وتم الإنتهاء من جميع الأمور لتجديد عقودهم (( وكما أكدت مصادرنا في السابق لتجديد عقد المحترف البرازيلي أندريه دياز لموسم آخر )) وأما ما تردد في بعض وسائل الإعلام بتغيير المدرب شايفر فهذا الأمر لا صحة له ويجب أن نعطي المدرب حقه فقد أظهر لنا لاعبين : مثل هزاع سالم وسالم عبدالله .

_ هل نادي العين ينوي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد ؟

_ هذا يعتمد على إصابة سفيان العلودي وهناك توجه لإعارة اللاعب ولكننا في هذا الوقت الراهن ننتظر ما سوف يقدمه التقرير الطبي للاعب سفيان بمطلع شهر يونيو القادم وستكون لدينا ثلاثة أشهر لنفكر بهذا الأمر .

_ وماذا عن اللاعبين المحليين فهناك أخبار تشير بأن نادي العين يفاوض العديد من اللاعبين ؟

_ لاتوجد نيه للتعاقد مع لاعبين محليين في الوقت الراهن ولكن إذا كان هناك لاعب مواطن يحتاجه الفريق فأنا لا أمانع بذلك لخدمة الفريق .

_ رأيك عن مشاركة الأندية الإماراتية في البطولة الأسيوية والخروج خالية الوفاض ؟

_ من المؤسف أن نشاهد هذه النتائج ومن كل قلبي أتمنى أن لا يتكرر المشهد وأتمنى التجهيز من اليوم لكل الأندية التي ستشارك في الموسم القادم

منقول من شبكة عشآق الزعيم

2 thoughts on “شايفر ودياز في قلعة الزعيم ..!!

  1. اعجبتنى كلمه قالها القطب بن ثعلوب

    الاستقرار

    هو مطلب كل لاعب

    التجانس بين اللاعبين والجهاز الفنى يعطيك نتائج جيده

Comments are closed.