السلام عليكم اخواني
حبيت اعرض عليكم شالات من تفصيلي الخاص من كشمير مباشرتا …والانواع الي متوفره عندي كثيره مثل الترمه والسوبر ترمه والشاهمينا والشاتوش …والشالات كلها مفصله على حسب طلبي ..واسعاري منافسه جدا جدا واقل من سعر السوق باذن الله ..بالاضافه الا المصداقيه ..مب مثل بعض التجار الله يسامحهم يبيعون نصف ترمه على انها ترمه كامله او يبيعون شالات صينيه على انها كشميريه
………………………………………….. …………………………
ملاحظه مهمه :- انا موجود في دبي واتواجد في ابوظبي او العين بعد ان ارتب مواعيد مع الزباين احاول ان اتواجد تقريبا مره او مرتين في الاسبوع حسب الظروف ..
لأي طلب او استفسار يرجى الاتصال بالرقم 0503551355
…وفي النهايه يا اخواني ادعولي …
نتريا جديدك يا ذيب الباديه مثل ماخبرتنا انك اليوم بتنزل الموضوع الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحه الشالات مافيهن حيله
والله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال
بس شو القياسات اللي عندك
شي قياس 52 ؟
اتصلبي وفالك طيب
السلام عليكم ممكن اتطرش اسعار الشالات اذا امكن
على الايميل uae7744@yahoo.com
السلام عليكم
اخوي انا خاطري البس شاتوش اصلي كامل مب مخلوط
اذا عندك ولا تقدر توصله نبى نشوف صور وسعر الله يحفظك