السلام عليكم

اليوم يايبلكم شاشة للسيارات المذكورة اعلا مع GPS عربي الاول في الامارات
غير هذا وهذا جميع السيارات متوفر وسعره بس 2500 درهم فقط
فيه دي في دي . بلوتوث . MP3 . MP4 . فلاش ميموري . micro memori وكثير من المواصفات الرائعه
كل هذا فقط ب 2500 درهم فقط
لاند كلوزر موديل 2002 و 2003 و 2004 و 2005 و 2006 و 2007
ولاند كلوزر موديل 2008 و 2009
وكامري موديل 2000 و 2002 و 2003 و 2004 و 2005 و 2006
وكامري موديل 2007 و 2008 و 2009
وتويوتا اوريون الحديثه
وتويوتا كرولا موديل 2001 و 2002 و 2003 و 2004 و 2005 و 2006 و 2007 و 2008 و 2009
وتويوتا يارس ووجميع السيارات الاخاصه لشركة تويوتا
وشرط ها المره التلفزيون من النوع الثقيل والمميز واللي تشوفه تحس انه وكاله وليس تجاري مستحيل يبين ان التلفزيون صناعه كورية اللي بيشوفه بيقول وكاله
واترككم مع الصور للتواصل 0504773331
اخوكم يوسف



جزاكم الله خيرا
السلام عليكم
اخوي العزيز
سامحني هذي الشاشه اللي انت تتكلم عنها اصليه
وقيمتها 15 الف درهم
غري الاجهزه اللي تشغل هذب الشاشه ومن دون هذا التونر والامبلي فاير ماله ما تشتغل الشاشه يمكن تكلفك في حدود 20 الف وفوق والله اعلم ..
السلام عليك اشحالك اخوي أقدر أحصل شاشة استيشن 2009
نفس مال الاستيشن لكزس او استيشنvxr الي تجيك فصوصها على الجنب
0505111944
افا عليك يا خوي ما طلبت شي وشرط الشاشه ما راح تندم عليها لان فعلا المواصفات اللي فيها تغنيييييييييييييك عن كل شي
ماشاء الله سعر حلو
يعطيك العافيه
تدري الكامري 2009 لو تبي شاشه من الوكاله يحسبون عليك 13 ألف زياده
بعد فتره ان شاء الله باخذ عنك وحده للكامري