نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام

نقدم لهم هذا الأهداء…

المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip

بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html

كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات

تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد

بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة

196 thoughts on “سي دي نافجيشن للمرسديس والبي ام دبليو Mb / Bmw ( للتحميـل )

  1. اسمحلي أخويه أنا ما طنشتج…. لكن أسئلتك غريبة شوي…. شوه يعني كم سعره ؟
    لا وبعد أبغي أعرفه هنيه، لا تقولي اتصل…..

    عالعموم اذا حبيت تنزل السي دي بتحصله على الرابط، واذا ما قدرت مر علينا وفالك طيب بنعطيك إياه وبلاش، واذا انك ما تقدر تينا العين طرشلنا عنوانك وان شاء الله بيوصلك يلين مكانك وبلا مقابل (نحن ما نبيع سي ديات النافيجيشون) ولو بغينا نبيعه ونتاجر فيه يا أخويه، ما نزلناه على النت، ولكن نحن نوزعة لربعنا وزبائننا خدمة لهم وبلا مقابل ، واسأل الشباب اللي زارونا المعرض، اذا خذنا منهم فلس واحد حق سي دي،

    وبالتوفيج

    ربي يعطيك الصحة والعافية
    لكن اللي صار غير هالحكي
    انا اتصلت بالمعرض وخبرتهم عن السالفة واطلبوا 600 درهم !!!!!!!!!!!!
    سيدي ينسخ بـ 10 =دراهم ادفع عليه 600 درهم
    مب معقول !!!
    طيب خلينا من حكيهم
    اقدر ايك الليلة واخذ السيدي بقيمته الحقيقية
    ابي ديفدي النفقيشن حق الاكس فايف
    شو قلت ؟

  2. السلام عليك اخوي الفارس

    حاولت عدة مرات وما قدرت

    ارجوك اذا عندك موجود او تقدر تنسخ لي اياه

    خبرني وانا بنفسي بمر اخذه من عندك

    اللي عندي BMW 760Li 2003

    خليجي

    دخيلك خبرني وين وكيف وانا حاضر باللي تامر به

    والسموحه منك

    مر علينا يا اخويه وفالك طيب….. واذا انك بعيد طر شلنا عنوانك، وبنطرشلك اياه بالأرامكس

    حاظرين للطيبين

Comments are closed.