نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام

نقدم لهم هذا الأهداء…

المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip

بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html

كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات

تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد

بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة

196 thoughts on “سي دي نافجيشن للمرسديس والبي ام دبليو Mb / Bmw ( للتحميـل )

  1. اسمحلي أخويه أنا ما طنشتج…. لكن أسئلتك غريبة شوي…. شوه يعني كم سعره ؟
    لا وبعد أبغي أعرفه هنيه، لا تقولي اتصل…..

    عالعموم اذا حبيت تنزل السي دي بتحصله على الرابط، واذا ما قدرت مر علينا وفالك طيب بنعطيك إياه وبلاش، واذا انك ما تقدر تينا العين طرشلنا عنوانك وان شاء الله بيوصلك يلين مكانك وبلا مقابل (نحن ما نبيع سي ديات النافيجيشون) ولو بغينا نبيعه ونتاجر فيه يا أخويه، ما نزلناه على النت، ولكن نحن نوزعة لربعنا وزبائننا خدمة لهم وبلا مقابل ، واسأل الشباب اللي زارونا المعرض، اذا خذنا منهم فلس واحد حق سي دي،

    وبالتوفيج

    الله يطول عمرك يالفارس

    ويغفر لك ذنوبك ولوالديك

    اللهم امين

  2. مشكور اخوي على المجهود الطيب بس عندي سؤال سيدي البي أم مال اي سنه انا اللي حالياً استخدمه 2003 فهل هذا اجدد؟؟؟؟

    نعم طال عمرك هذا للـ 2005 ونظام DVD

  3. مشكووووووور
    يا الفارس على الموضوع
    بس عندي استفسار
    موتري مرسدس E-class 2003 ونظام الملاحه فيه Dvd(يعني الcd ما يشتغل) ….حاولت بالنسخة الي حاطنها انته ما ظبطت ….فهل النسخة لنظام للcd او لdvd …واذا كانت لcd….عندك ل Dvd …..واذا كانت غير متوفرة عندك وين اقدر احصلها؟

    الحال من بعضه
    وش الحل يالفارس؟؟

  4. السلام عليكم … اخواني لما تنسخوا السي دي لازم تسموه بالاسم اللي مكتوب تحت. وهذا خاص بالسي دي مب الدي في دي ب
    cd0-ARAB-NT_ndd21 v6

    عفوا اخوي حبيت استوضح هذا الاسم أو الكود للبي ام او المرسيدس او الكل

    وشكرا مقدما

    أبو زايد

  5. بعد شي الفارس والسموحة منك
    ابي سيدي الاكس 5 موديل 2004
    فكم سعره وكيف اقدر احصله
    ودخيلك لا تقول اتصل
    ابي اعرف السعر والطريقة هنيه

    اسمحلي أخويه أنا ما طنشتج…. لكن أسئلتك غريبة شوي…. شوه يعني كم سعره ؟
    لا وبعد أبغي أعرفه هنيه، لا تقولي اتصل…..

    عالعموم اذا حبيت تنزل السي دي بتحصله على الرابط، واذا ما قدرت مر علينا وفالك طيب بنعطيك إياه وبلاش، واذا انك ما تقدر تينا العين طرشلنا عنوانك وان شاء الله بيوصلك يلين مكانك وبلا مقابل (نحن ما نبيع سي ديات النافيجيشون) ولو بغينا نبيعه ونتاجر فيه يا أخويه، ما نزلناه على النت، ولكن نحن نوزعة لربعنا وزبائننا خدمة لهم وبلا مقابل ، واسأل الشباب اللي زارونا المعرض، اذا خذنا منهم فلس واحد حق سي دي،

    وبالتوفيج

Comments are closed.