نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام
نقدم لهم هذا الأهداء…
المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip
بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html
كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد
بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة
ان شاء الله انه يصلح…. جرب وربك يسهلها
وبالنسبة للسي دي… عادي نسخة على أي سي دي مب مشكلة
وبالتوفيج
أخويه مالك الا الوكالة…. لأنه اللكزس تيي تشيب خاص مب سي دي مثل باقي السيايير… شوفهم يمكن يبرمجولك اياها
وبالتوفيج
تسلم أخوي ما قصرت
سوالي : هل يصلح للـ BMW 760 Li 2003
وهل بالفعل محتاج للنسخ على سي دي خاص
لاني سمعت انه السي دي العادي يخترب من الحراره
وتسلم
بعد شي الفارس والسموحة منك
ابي سيدي الاكس 5 موديل 2004
فكم سعره وكيف اقدر احصله
ودخيلك لا تقول اتصل
ابي اعرف السعر والطريقة هنيه
تسلم أخويه….
وما عليك زود