نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام
نقدم لهم هذا الأهداء…
المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip
بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html
كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد
بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة
اخووووي الفااارس شكرا مقدما ..
اناااا نزلت الملف طبعا مضغوط … انزين الاجراء المتبع بعد هذااا شو؟؟؟
شووو اسوي حبه حبه لو سمحت واااسف على الازعاج… طبعا الخاص بالبي ام…
انتضرك اخووووي الفارس
اخوي الفارس
كيف احصل على سي دي لل رنج روفر 2005
الرابط الاول لايعمل
بارك الله فيك
مرحبا الفارس
عنك سي دي النافيجايشن لل Slk55
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شغال عدي بس الجديم 2005 – 2006
اخوي الفارس ،
عندي بي ام 740 موديل 1998 و عليها cd مب dvd حق النافيجايشن و للاسف ما اشتغل الملف معاي ، و خبروني ان cd الرنج يشتغل عليها ، هل هذا الكلام صحيح و هل موجود عندك عزيزي ؟ مع العلم بان الشاشة اللي عندي مربعة .
و اذا كان موجود عندك السي دي فالرجاء المراسلة على الخاص لمعرفة كيفية الطلب لاني في الشارجة
و مشكور على المساعدة
الرابط الاول لايعمل