نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام
نقدم لهم هذا الأهداء…
المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip
بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html
كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد
بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة
أخوي فارس أدور سي دي نافجيشن dvd لأودي 2004 جان عندك تفيدنا جزاك الله ألف خير
اعتقد انه ينفع اخويه، واذا ما نفع مر علينا المعرض وفالك طيب بنعطيك سي دي الرنج
وبالتوفيج
السلام عليك اخوي الفارس
حاولت عدة مرات وما قدرت
ارجوك اذا عندك موجود او تقدر تنسخ لي اياه
خبرني وانا بنفسي بمر اخذه من عندك
اللي عندي BMW 760Li 2003
خليجي
دخيلك خبرني وين وكيف وانا حاضر باللي تامر به
والسموحه منك
عندي E240 2003
جربت الفايلين اللي موجودين بس ولا واحد فيهم اشتغل
شو الحل !
Please HELP
أنا بعد :3rsa:
عندي E240 2003
جربت الفايلين اللي موجودين بس ولا واحد فيهم اشتغل
شو الحل !
Please HELP
شكرا أخي الفارس على هذا المجهود الطيب
لكن هل ينفع مع BMW 740 i موديل 2000 وارد اليابان ؟؟
لأن الموديلات الحديثة شاشتها طويلة والقديمة مربعة !
أرجو أن أجد عندك الحل
وشكرا مقدما يا طيب
بإذن الله انه ينفع
وبالتوفيج